ناصر عباس: الحكام فى أزمة حقيقية هذا هو الحل

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 11:50 م
ناصر عباس: الحكام فى أزمة حقيقية هذا هو الحل الحكم الدولى السابق ناصر عباس
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر عباس الحكم الدولى السابق، أن التحكيم المصرى يمر بأزمة حقيقية نتيجة بعض الأخطاء التحكيمية التى حدثت فى الجولات الأخيرة من بعض الحكام وكانت مسار جدل كبير سواء من الإعلام أو الأندية، وتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير على الرغم من أن هذه الأخطاء تحدث فى كثيرا من الدوريات العربية والأوربية على الرغم من وجود إمكانيات كبيرة متوفرة للحكام فى هذه الدوريات غير موجودة فى الدورى المصرى، ونتيجة لذلك أصبحت الضغوط تمارس على الحكام بشكل كبير يصعب الخروج منها بسهولة.

وناشد عباس كل أسرة التحكيم سواء داخل اللجنة أو خارجها بالوقوف معا للخروج سريعا من هذه الأزمة وإيجاد الحلول المناسبة خاصة أنها الوحيدة القادرة على إعادة هيبة الحكام، ومنها إعادة الثقة للعنصر المهم فى المنظومة التحكيمية، وهو عنصر الحكام خاصة وأن مسابقة الدورى هذا الموسم تعد من أصعب المواسم التحكيمية نتيجة عوده الجماهير والمنافسة الكبيرة على بطوله الدورى العام.

طالب عباس من لجنة الحكام أن تستغل فترة توقف الدورى وتعمل بأقصى سرعة للعودة إلى المستوى الجيد للحكام من خلال الإعداد النفسى والبدنى والفنى بشكل علمى، وأن توفر للحكام كل الإمكانيات اللازمة والأدوات التى تساعد الحكام على المهمة الشاقة هذا الموسم.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

الجدل فى الأمور الغير واضحة

أى جدل تقصد المسالة لا يجب أن يكون بها جدل .. فهى واضحة للجميع فالجدل يكون فى الأمور الغير واضحة .. كل من شاهد المباراة والتعقيب عليها على ثقة أن الحكام نزلوا الملعب وكأنهم لديهم تعليمات ألا يفوز الأهلى .. سواء كان ذلك إرهابا أو منفعة .. لا داعى لتقليد الأشياء التى لن نستطيع تطبيقها .. تحيا مصر بمن لديه ضميرا حيا .. تحيا مصر بشرفائها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة