موجز أخبار الساعة 1 .. السيسي يغادر بكين متوجهاً إلى أوزبكستان

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 .. السيسي يغادر بكين متوجهاً إلى أوزبكستان الموجز والرئيس السيسى فى الصين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  مغادرة الرئيس السيسى بكين متوجهاً إلى أوزبكستان وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

الرئيس السيسي يغادر بكين متوجهاً إلى أوزبكستان

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل العاصمة الصينية بكين، متوجهاً إلى أوزبكستان، فى ثالث محطات جولته الخارجية التى بدأها بزيارة مملكة البحرين

هيئة الاستعلامات: زيارة "السيسى" لأوزبكستان تتوج ربع قرن من التعاون المثمر

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى المرتقبة لأوزباكستان تأتى تتويجا للتعاون المثمر بين البلدين والذى بدأ قبل 25 عاما مع افتتاح أول سفارة مصرية فى طشقند عام 1993.

"التموين" تنفى شائعة ضبط لحوم كلاب بمطاعم المنيا أو غيرها

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه في ضوء ما تردد من  أنباء عن ضبط كميات كبيرة من لحوم الكلاب المذبوحة بأحد مطاعم مدينة ملوي بمحافظة المنيا، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع.

الزراعة تكشف حقيقة وجود طماطم بداخلها مادة بيضاء سامة بالأسواق

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من  أنباء حول وجود طماطم بداخلها مادة بيضاء سامة بالأسواق، تواصل المركز  مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مؤكدةً على جودة وسلامة محصول الطماطم المطروح بالأسواق.

الصحة ترد على مزاعم انتشار وتفشى مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فى بنى سويف

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء تُفيد بتفشي مرض الالتهاب الكبدي الوبائي بين أهالي قرية بني سليمان الشرقية بمحافظة بني سويف, تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان, والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع, مُؤكدةً أنه لا صحة لانتشار وتفشي مرض الالتهاب الكبدي الوبائي داخل محافظة بني سويف.

الرئيس السيسي يغادر بكين متوجهاً إلى أوزبكستان

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل العاصمة الصينية بكين، متوجهاً إلى أوزبكستان، فى ثالث محطات جولته الخارجية التى بدأها بزيارة مملكة البحرين

"التعليم": كتب النظام الجديد لجميع المراحل قيد الطباعة حتى الآن

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما تم تداوله من  نسخ لكتب اللغة الإنجليزية الجديدة الخاصة بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2018/ 2019، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع.

الحكومة تنفى توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإدارى للدولة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنه في ضوء ما ترددمن  أنباء عن توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة, تواصل  المركز مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذى نفي تلك الأنباء تماماً، موضحا على عدم توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة.

السيسى أمام قمة الصين- أفريقيا: مصر ستظل داعمة لجهود التعاون الدولى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اهتمام مصر دوماً بتعزيز التنسيق والتعاون بين الدول النامية، بما يضمن تمثيل وجهة نظرها على الساحة الدولية وحماية مصالحها السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة