موجز أخبار 10 مساء.. جلسة مباحثات بين السيسى ورئيس أوزبكستان غدا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:00 م
موجز أخبار 10 مساء.. جلسة مباحثات بين السيسى ورئيس أوزبكستان غدا الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الأوزبكى شوكت ميرضيائيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها:   وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى الي طشقند فى أول زيارة لرئيس مصرى إلى أوزبكستان حيث كان في استقباله الرئيس الأوزبكى شوكت ميرضيائيف، وعددا من كبار المسئولين، وسيعقد الرئيس جلسة مباحثات غدا مع الرئيس الأوزبكى يتناول خلالها سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
 
 
شهدت مدينة أسوان، مساء اليوم، الثلاثاء، عاصفة ترابية غطت سماء المدينة وحجبت الرؤية فى الشوارع.
 
 
 
أصدرت السلطات العراقية قرارا بفرض حظر تجوال شامل فى عموم محافظة البصرة (600 كم جنوب العاصمة العراقية بغداد.
 
 
قال الراهب أشعياء المقارى فى اعترافاته: أنا راهب فى دير الأنبا مقار منذ 2008 وترهبنت فى عام 2010 على يد قداسة البابا شنودة وخدمت معه 3 سنوات وعلمنى كل شىء عن الرهبنة داخل الدير، وقال لى: "هناك مشاكل كثير ولا تسمع لكلام أحد من كبار الرهبان".
 
 
 
قضت المحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية وملحقاتها برئاسة المستشار الدكتور حسام محمد عبد العزيز نائب رئيس مجلس الدولة برفض دعوى ضابط شرطة طلب الحكم بإلغاء قرار إحالته للمعاش، بسبب إطلاق لحيته وعدم حلاقتها بالمخالفة للقواعد السارية بهيئة الشرطة والكتب الدورية الصادرة فى هذا الصدد رغم التنبيه عليه من قبل قياداته فى الوزارة بوجوب إتباع القواعد والتعليمات وعدم مخالفتها وضرورة الالتزام بالمظهر المتعارف عليه لرجل الشرطة، إلا أنه لم يستجب.
 
 
يشهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، غدا الأربعاء، عقب انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعى، توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين عدد من الوزارات.
 
 
قال الراهب أشعياء المقارى فى اعترافاته: أنا راهب فى دير الأنبا مقار منذ 2008 وترهبنت فى عام 2010 على يد قداسة البابا شنودة وخدمت معه 3 سنوات وعلمنى كل شىء عن الرهبنة داخل الدير، وقال لى: "هناك مشاكل كثير ولا تسمع لكلام أحد من كبار الرهبان".
 
 
شهدت مدينة الدلنجات بالبحيرة حادثا مؤسفا إثر قيام شاب بإلقاء نفسه من الدور الحادى عشر لبرج أمام مسجد الزراعة.
 
 
أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن نتيجة المرحلة الثالثة والأخيرة لتنسيق طلاب الثانوية العامة لهذا العام 2018 بعد غد الخميس الموافق 6 سبتمبر الجارى من خلال الموقع الإلكترونى للوزارة.
 
 
قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إنه يهتم دائما بتنشيط العامل البشرى بالمرور على الأماكن الحيوية بمرفق السكة الحديد، مشيرًا إلى أن هذا المرفق حيوى، ولابد من توافر الانضباط به قبل أى شىء.
 
 
يقدم اليوم السابع تغطية لحظة بلحظة لجولة الرئيس عبد الفتاح السيسى الآسيوية التى بدأت من البحرين ثم الصين، إلى أن وصل إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، حيث يلتقى نظيره الأوزبكى شوكت ميرضيائيف فى زيارة يجرى خلالها مباحثات مهمة مع كبار المسئولين.
 
 
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى الي طشقند فى أول زيارة لرئيس مصرى إلى أوزبكستان حيث كان في استقباله الرئيس الأوزبكى شوكت ميرضيائيف، وعددا من كبار المسئولين، وسيعقد الرئيس جلسة مباحثات غدا مع الرئيس الأوزبكى يتناول خلالها سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة