أكرم القصاص - علا الشافعي

"معا ضد التنمر".. حملة يونيسف مصر للقضاء على الظاهرة فى المدارس

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:21 م
 "معا ضد التنمر".. حملة يونيسف مصر للقضاء على الظاهرة فى المدارس طلاب مدراس - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل منظمة اليونيسف فى مصر حملتها للقضاء على ظاهرة التنمر فى المدارس، خاصة مع اقتراب انطلاق الفصل الدراسى الجديد المقرر له يوم 22 سبتمبر المقبل.

1
 

واستعانت منظمة "اليونيسيف" بالفنان أحمد حلمي، ليشارك في الحملة للتوعية بما يعرف بـ"التنمر" لدى الأطفال، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة. وتأتي هذه الخطوة للتوعية بأخطار ظاهرة "التنمر" على طلاب المدارس، وإبراز دور المعلم وولي الأمر للمساعدة في القضاء على هذه الظاهرة.

وكشف الفنان الكبير أحمد حلمى، تجربته وتعرضه للتنمر فى فترة طفولته، مشيرا لضيقه الشديد من الكلمات التى وجهت له، وذلك فى مقطع فيديو لدعم حملة ضد التنمر، لحماية الأطفال.

2

وللتعامل مع هذه الظاهرة، طالبت المنظمة فى مصر، بضرورة إبلاغ خط نجدة الطفل موضحة: "لو أنت طالب في مدرسة وبتتعرض للتنمر، أو لو انت ولي أمر مش عارف تتصرف إزاي مع تعرض أولادك لحالات تنمر في المدرسة ممكن تتصل بخط نجدة الطفل لطلب المساعدة".

3
 

وخط نجدة الطفل، يهدف إلى إنقاذهم من كل صور وأشكال العنف الموجه ضدهم، ويعمل بشكل مجانى على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع مع فريق عمل مدرب للتعامل مع جميع أنواع المشكلات بجميع المحافظات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة