مصرع فلاح سقط من أعلى نخلة أثناء جمع البلح بميت غمر

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:22 م
مصرع فلاح سقط من أعلى نخلة أثناء جمع البلح بميت غمر جثة - ارشيفية

الدقهلية ــ شريف الديب

لقي عامل زراعى مقيم بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية مصرعه بعد أن سقط من أعلى نخلة.

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ الى مأمور مركز ميت غمر من مستشفي ميت غمر العام بوصول "محمد م س" 44 سنة عامل زراعي ومقيم قرية كوم النور جثة هامدة.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد فريد رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المجني عليه بتسلق نخلة بقرية كوم النور لجمع البلح اختل توازنه وسقط على الأرض، مما أصابه بنزيف بالبطن وتوفي على إثره.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة