فيديو وصور.. محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 09:05 م
فيديو وصور.. محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين بشوارع مدينة شبين الكوم جولة المحافظ
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة ميدانية بمدينة شبين الكوم، وذلك للاستماع إلى شكاوى المواطنين والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لهم، حيث بدء المحافظ الجولة مترجلاً من أمام ديوان عام المحافظة مروراً بشارع الجلاء البحرى. 

اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية (1)
 

وفى بداية حديثه مع المواطنين أكد محافظ المنوفية على أنه على أنه جاء لتطبيق القانون وليس لكسره من أجل تحقيق الصالح العام وكذا الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية احتياجات المواطن المنوفى.

اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية (2)
 

حيث استمع محافظ المنوفية لعدد من طلبات وشكاوى الأهالى فى جو من الود والمحبة واتساع الصدر، والتى من أبرزها شكوى تضرر مواطن من تراكم القمامة والنفايات فى أرض عرفة بشبين الكوم وعلى الفور وجه المحافظ بإزالتها، مؤكداً أنة سيتم إقامة مصنع لتدوير القمامة فى أبو خريطة لاستيعاب كافة نفايات المدينة والحفاظ على المظهر الحضارى ومنع انتشار الأمراض، كما استمع إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من تدهور حالة طريق الماي- منوف حيث وجه المحافظ الطلب لمدير عام الطرق لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن.

اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية (3)
 
وفى ذات السياق وافق المحافظ على تقسيط غرامة توك توك لأحد المواطنين الغير قادرين، كما أحال طلب إعانة مالية لأحد الحالات الإنسانية للتضامن الاجتماعى لصرف إعانة عاجلة.

 

هذا وقد أكد محافظ المنوفية على تكرار الجولات الميدانية فى شوارع المراكز والقرى بنطاق المحافظة للإستماع إلى المواطنين وحل جميع مشاكلهم وكذا ضبط مستوى الأداء وتلافى كافة السلبيات، منوها إلى أن العمل الميدانى هو السبيل الوحيد للوقوف على طبيعة المشكلة والعمل على حلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة