أكرم القصاص - علا الشافعي

جوهر نبيل يتحدث عن "لائحة" الأهلى من خلال الجمعية العمومية

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:26 م
جوهر نبيل يتحدث عن "لائحة" الأهلى من خلال الجمعية العمومية جوهر نبيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، إن مشروع لائحة النادى الأهلى وطرحه للمناقشة مع أعضاء النادى والسعى لمناقشته فى حوار مجتمعى هو تطبيق فعلى لبرنامج عائلة الأهلي.

ويرى جوهر نبيل أن المجلس يعمل منذ اللحظة الأولى لتوليه المسؤولية على تطبيق خطة إنشائية ورياضية فى مختلف المجالات، وكان من ضمن برنامج عائلة الأهلي، وضع دستور للنادى يعمل على وضعه أبناؤه وأعضاؤه ويتم تفعيله لمستقبل أفضل للنادي.

وأشاد جوهر نبيل بتفاعل الأعضاء وجميع المسئولين فى المشاركة بوضع، وتعديل مشروع اللائحة، مشيرًا إلى أن المجلس الحالي، واللجنة المركزية برئاسة محمود الخطيب قد نظروا بعناية لكل طلبات التعديل التى تقدم بها الأعضاء وكل من قرأ اللائحة، وبالفعل تم الاستجابة لـ٩٠% من البنود التى طلب الأعضاء تعديلها.

وأضاف ان هناك ندوات تثقيفية خلال الثلاثة أيام المقبلة الخميس، والجمعة، والسبت المقبلين سيقودها محمود الخطيب لمزيد من المشاركة بين الأعضاء، وخلق مزيد من التوعية والمعلومات بين أسرة النادي، ومنح جميع الأعضاء الديمقراطية فى الحوار قبل غلق باب التعديل فى لائحة النظام الأساسى والمقرر التصويت عليها يوم 28 من الشهر الجاري.

ووجه عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الدعوة لجميع الأعضاء بالنادى بالمشاركة فى الندوات الثلاثة المقبلة وتوصيل رأيهم بالرفض والقبول لأى من بنود اللائحة.

وأتم جوهر نبيل حديثه قائلاً إن الاستجابة السريعة لمجلس الإدارة الحالى لتعديل عدد من بنود اللائحة هو أساس مصداقية الطرح للمناقشة بين الأعضاء، والبحث عن مصلحة النادى والصيغة القانونية الأفضل قبل اعتماد المسودة النهائية للائحة النظام الأساسى قبل التصويت عليها فى الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 من الشهر الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة