القبض على شخصين متهمين بسرقة هواتف محمولة وحقاب السيدات بالمنيا

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 02:55 م
القبض على شخصين متهمين بسرقة هواتف محمولة وحقاب السيدات بالمنيا حبس - ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا القبض على شخصين متهمين بسرقة هواتف المحول وحقائب السيدات أثناء سيرهم بالطريق العام بمدينة المنيا.
 
وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر، قد تلقي إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، مفادها قيام كل من، "إسماعيل  . ع . أ 32 سنة" عاطل والسابق اتهامة في عدد (17) قضية (خطف هاتف – سرقة بالاكراه – بلطجة – تزييف عملة – شروع في قتل)، و"مصطفى م ن سن 25 " عاطل " مقيمان دائرة مركز المنيا "بتكوين تشكيل عصابي  فيما بينهما، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين، وكذا الحقائب الخاصة بالسيدات "بأسلوب الخطف" حال سيرهم بالطريق العام، مستخدمين في ذلك دراجة بخارية بدون لوحات خاصة بالمتهم الثانى.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهما الدراجه، بمنطقة عزبة بدوى بمدينة المنيا، وضبط بحوزة الأول سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع، وعدد2 طلقة من ذات العيار، وبحوزة الثانى سلاح أبيض "مطواة"، وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وأنهم وراء ارتكاب عدد من وقائع السرقة، شملت واقعة خطف هاتف محمول من إحدى الطالبات، واقعة خطف هاتف محمول من أحد الطالبات، واقعة خطف هاتف محمول من أحد الأشخاص "موظف"، واقعة خطف هاتف محمول من أحد الأشخاص "طالب"، واقعة خطف حقيبة من إحدى السيدات "موظفة" وبها مبلغ 500 جنيه، واقعة خطف حقيبة من إحدى السيدات "موظفة" وبها مبلغ 800 جنيه، واقعة خطف حقيبة من إحدى السيدات وبها مبلغ 300 جنيه، واقعة خطف حقيبة من إحدى السيدات وبها مبلغ 600 جنيه، واقعة خطف حقيبة من إحدى السيدات "موظفة" وبها مبلغ 200 جنيه أثناء سيرهم بالطريق العام.
 
وأضاف المتهمان بإنفاقهما للمبالغ المالية والتصرف في جميع الهواتف المحمولة الخاصة بالوقائع الأربعة الأولي، لدى عميلهم المدعو، "مصطفى . ح . م  26 سنة" صاحب سنترال، ومقيم ببندر المنيا، والذى يعلم أن تلك الهواتف المحمولة من متحصلات جرائم سرقة، وتم ضبطة، وأرشد عن الهواتف الأربعة المسروقة.
 
وأرشد المتهم الأول عن عدد 5 حقائب مبلغ بسرقتها وبداخلها المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجنى عليهم، وبعرض المضبوطات عليهم تعرفوا عليها وأقروا أنها خاصتهم، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات .
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة