الأهلى يحقن أجاى للمرة الثالثة.. وربيعة يتدرب جماعياً الشهر المقبل

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:02 م
الأهلى يحقن أجاى للمرة الثالثة.. وربيعة يتدرب جماعياً الشهر المقبل جونيور أجايى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع جونيور أجايى مهاجم الأهلى للحقن بالبلازما فى إطار برنامجه العلاجى الذى يخضع له خلال الفترة الحالية للتخلص من الإصابة.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق إنها حقنة البلازما الثالثة التى يخضع لها النيجيرى جونيور، فى إطار برنامجه العلاجى الذى يخضع له بجانب التأهيل البدنى والعلاج الطبيعى، ويعانى أجايى من قطع فى الرباط الداخلى للركبة، ويؤدى برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 أشهر من موعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب.

يذكر أن الجهاز الفنى قد منح لاعبى الأهلى فترة راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة فى الدورى الممتاز، وذلك قبل الاستعداد لمواجهة هورويا الغينى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

فى الوقت الذى أكد خالد محمود أن رامى ربيعة، مدافع الفريق قطع شوطا كبيرا، فى إطار برنامجه التأهيلى الخاص به والذى يؤديه خلال الفترة الماضية، وأوضح محمود أن حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا فى التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل.

ويعانى ربيعة يعانى من قطع فى العضلة الضامة، وأنهى برنامجه العلاجى فى ألمانيا قبل أن يعود للقاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلى الخاص به.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة