أخبار ليفربول اليوم عن تأكيد فينالدوم حاجة الريدز لكل لاعبيه

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:50 م
أخبار ليفربول اليوم عن تأكيد فينالدوم حاجة الريدز لكل لاعبيه فينالدوم نجم ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول إن فريقه يحتاج إلى كل اللاعبين فى التشكيلة الحالية من أجل تجاوز سلسلة من المباريات المحلية والأوروبية الصعبة بعد فترة التوقف بسبب إقامة مباريات دولية.

 

مواجهات نارية تنتظر ليفربول بعد التوقف الدولى

مباريات ليفربول المقبلة
مباريات ليفربول المقبلة

 

سيلعب ليفربول متصدر الدوى الإنجليزى الممتاز مع توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون وتشيلسى ومانشستر سيتى عقب استئناف المسابقة فى 15 سبتمبر.

ووقع وصيف بطل أوروبا فى الموسم الماضى مع باريس سان جيرمان ونابولى ورد ستار بلجراد بمرحلة المجموعات فى دورى أبطال أوروبا كما يستضيف تشيلسى فى الدور الثالث لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال الهولندى الدولى فينالدوم لموقع النادى "ستكون فترة مهمة حقا بالنسبة لنا وليس فقط لأنها مباريات قوية لكن لأننا سنخوض عددا كبيرا من المباريات، وفى مثل هذه الفترات يحتاج الفريق إلى التشكيلة كلها".

فينالدوم نجم ليفربول
فينالدوم نجم ليفربول

وسيخوض ليفربول تحديا صعبا في المجموعة الثالثة بدورى الأبطال لكن فينالدوم يعتقد أن كل المجموعات صعبة، وأن الفريق اكتسب الثقة من فوزه على نابولى وديا فى فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع لاعب الوسط "نعرف أن باريس سان جيرمان يملك فريقا جيدا. لعبنا بالفعل ضد نابولى فى فترة الإعداد وفزنا 5-صفر، لكننا ندرك أنه لا يزال يعد فريقا جيدا".

وحافظ ليفربول على علامة النجاح الكاملة فى الدورى بعد أول أربع جولات.

 

ليفربول يمدد عقد هندرسون

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى لكرة القدم عن تمديد عقد جوردان هندرسون لاعب خط الوسط وقائد الفريق.

هندرسون يجدد عقده مع ليفربول
هندرسون يجدد عقده مع ليفربول

 

وسجل هندرسون 20 هدفًا خلال 180 مباراة منذ انتقاله من سندرلاند إلى ليفربول فى 2011، علمًا بأنه أحرز سبعة أهداف خلال 47 مباراة فى الموسم الحالى.

وفقًا للصفحة الرسمية لنادى ليفربول على "تويتر" فإن هندرسون مدد عقده مع ليفربول بعقد طويل الأمد دون الكشف عن تفاصيل التعاقد بين النادى واللاعب.

كان ليفربول قد أعلن منذ فترة وجيزة عن تجديد عقد قائد الفريق الإنجليزى لمدة 5 أعوام حتى 2020 مقابل 100 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة