خالد صلاح

محمد محمود عبد العزيز ينتهى من "الأب الروحى 2" ويتخلص من "نوح"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 12:19 ص
محمد محمود عبد العزيز ينتهى من "الأب الروحى 2" ويتخلص من "نوح" محمد محمود عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

انتهى الفنان محمد محمود عبد العزيز من تصوير أخر مشاهد أحداث دوره بالجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، والمقرر عرضه الـ 30 حلقة الأخيرة والمتبقية منه خلال الأيام المقبلة.

وبمجرد الانتهاء من تصوير أخر مشاهده، قام الفنان محمد محمود عبد العزيز بتغيير اللوك والشكل الذى أعده خصيصا لشخصية "نوح" بالمسلسل، حيث كان قد أطلق شاربه بشكل كبير، مع بعض التغييرات فى شعره.

مسلسل "الأب الروحى" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين.

 

يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان الماضى بمسلسلى "كلبش 2"، مع الفنان أمير كرارة، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى ، و"فوق السحاب"، مع الفنان هانى سلامة، من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

2
 

 

3
 
 
 
4
 
 
5

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة