خالد صلاح

محافظ جنوب سيناء: تقسيط مصروفات المدرسة اليابانية على قسطين

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 03:53 م
محافظ جنوب سيناء: تقسيط مصروفات المدرسة اليابانية على قسطين اجتماع المجلس التنفيذى لجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال
إضافة تعليق
قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسى وضعت على عاتقه مسئولية كبيرة لتنمية المحافظة، وتحقيق الرخاء وأحلام أبنائها الأبطال، مضيفًا: "أننا فى مهمة رسمية قتالية على أرض جنوب سيناء، من أجل تحقيق أفضل الخدمات لأبناء هذه المحافظة العظيمة، التى تشهد الاستقرار التام منذ 7 سنوات، وتشهد تنمية شاملة فى جميع المرافق".
 
جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذى بمدينة طور سيناء، بحضور اللواء محمد خريصة نائب مدير أمن جنوب سيناء، واللواء محمود عيسى السكرتير العام، واللواء نادر عشماوى السكرتير العام المساعد، ونواب البرلمان غريب حسان، ونور سلامة وعطية موسى ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بجنوب سيناء.
 
وأضاف المحافظ أنه سوف يسعى جاهدا لحل مشكلة ضعف الإقبال على المدرسة اليابانية بطور سيناء، مشيرا إلى أنه سوف يتم تقسيط مبلغ 10 آلاف جنيه قيمة مصروفات المدرسة اليابانية على قسطين بعد موافقة وزير التعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى.
 
وأوضح فودة أن الرئيس السيسى شدد على الاهتمام بالمواطن السيناوى لتحقيق الانتماء والتمسك بالأرض والحفاظ عليها، وإشراك المواطن السيناوى فى القرارات الخاصة بالمحافظة، والرؤية المستقبلية لكل مدينة والوجود بالشارع والتلاحم بالمواطنين، وتوعيتهم بدور مصر فى المنطقة العربية، وأن مصر ستتحرك للأمام والأمان والاستقرار 2020.
 
وشدد المحافظ على مديرية التموين بتكثيف الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومتابعتها، وتشديد الحملات على المحال والأسواق، وترشيد الاستهلاك بمجالس المدن، وترشيد استهلاك الطاقة وتوفير البنزين والسولار.
 
وأكد المحافظ أن تطوير ميناء طور سيناء، سيتم الانتهاء منه خلال العام القادم، وافتتاح المرحلة الأولى من جامعة الملك سالمان أكتوبر 2019.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة