خالد صلاح

"لجنة الاتصالات" تطالب وزير الاتصالات بالكشف عن نتائج أعمال البريد

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 04:00 ص
"لجنة الاتصالات" تطالب وزير الاتصالات بالكشف عن نتائج أعمال البريد النائب احمد بدوى عضو لجنة الاتصالات
كتبت: هبة السيد
إضافة تعليق

كشف النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب، إنه تواصل مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت أمس، وطلب منه الحصول على نتائج أعمال الهيئة القومية للبريد عن العام المالى 2017/2018 المنتهية فى 30 يونيو الماضى حيث لم يتم الكشف عنها رسميا حتى الآن، إضافة إلى تقديم رؤية واضحة لخطط الهيئة خلال الفترة المقبلة.

وأشار النائب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الوزير وعد بإرسال نتائج أعمال الهيئة للمجلس خلال شهر.

وقال إن هيئة البريد شهدت فترة من القلق من عدم التجديد لعصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة فى مايو الماضى، وتعيين احمد عبد الحليم بمنصب القائم بالأعمال، ثم عودة عصام الصغير فى منتصف يوليو إلى منصبه بقرار من رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى.

وكان طه خالد عضو مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والذى تم تعينه فى التشكيل الجديد للمجلس، قد توقع أن تحقق الهيئة صافى ربح بقيمة 3 مليارات جنيه مقابل 4 مليارات جنيه فى العام المالى السابق 2016/2017، لتواصل الهيئة تحقيق طفرة فى صافى الأرباح.

كان الدكتور على عبد العال رئيس رئيس مجلس النواب، قد أعلن انتهاء جلسات دور الانعقاد الثالث، من الفصل التشريعى الأول على أن يعود البرلمان وفقا للائحة فى الأسبوع الاول من شهر اكتوبر المقبل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة