خالد صلاح

"قطريليكس": الدوحة حولت اليمن إلى قاعدة صواريخ "إيرانية الصنع"

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 09:43 ص
"قطريليكس": الدوحة حولت اليمن إلى قاعدة صواريخ "إيرانية الصنع" مليشيات الحوثيين فى اليمن
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

فى إطار كشفها للدور المشبوه الذى تعلبه كلا من قطر وإيران لتهديد الأمن فى المنطقة، أكدت "قطريليكس"، أن الدوحة ساهمت فى تحويل اليمن إلى قاعدة صواريخ إيرانية الصنع، تسعى لتهديد الأمن القومى السعودى من خلال حقدها الأسود، حيث مولت الدوحة تسليم إيران عشرات الصواريخ الباليستية للحوثيين فى صفقة خبيثة وقف تنظيم الحمدين وراءها من خلالها شرائها من كوريا الشمالية.

وتابعت "قطريليكس" فى كشفها للدور القطرى المشبوه فى إطار علاقتها الخبيثة مع إيران، أن طهران تولت نقل الصواريخ قصيرة ومتوسطة المدى للحوثيين، من نماذج زلزال وفاتح 110 وذو الفقار وصلت اليمن، حيث يبلغ مداها بين 200 إلى 700 كيلو متر، بالإضافة إلى نقلها إلى العراق وسوريا لتهديد الأمن القومى العربى.

قطريليكس
قطريليكس

وعن العلاقة الخبيثة بين الدوحة وطهران، فإن إيران تسعى للتنسيق مع قطر لمواجهة أى تحرك أمريكى ضدها، مؤكدة أن قوات الدفاع الجوى السعودى متأهبة لإرهاب الحمدين، حيث نجحت فى اعتراض عشرات الصواريخ التى أطلقها الحوثيون.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة