خالد صلاح

صور.. ماذا قدم المرشحون الثلاثة لجائزة "The Best" فى 2018

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 07:00 ص
صور.. ماذا قدم المرشحون الثلاثة لجائزة "The Best" فى 2018 صلاح ورونالدو ومودريتش
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، منافسة شرسة على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم خلال العام الجارى 2018 "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وتواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للفوز بجائزة الأفضل فى العام مع الثنائى، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة فى الحفل السنوي لجوائز الأفضل الذى سيقام بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، يوم 24 سبتمبر الجارى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويأتي اختيار محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة "The Best" بعد تألقه فى الموسم الماضي سواء مع المنتخب الوطنى أو ناديه ليفربول الإنجليزى، حيث ساهم في وصول الفراعنة إلى كأس العالم الذى أقيم فى روسيا للمرة الأولى بعد غياب 28 عامًا.

كما لعب الفرعون المصرى دورًا حاسمًا فى مشوار الريدز الرائع بدورى أبطال أوروبا وصولا للمباراة النهائية قبل خسارتها أمام ريال مدريد بعدما غادر محمد صلاح أرضية الملعب متأثرًا بالإصابة بسبب التدخل العنيف من سيرجيو راموس، بجانب تتويجه بجائزة هداف الدورى الإنجليزى.

لحظة إعلان الفيفا عن المرشحين للجائزة النهائية
لحظة إعلان "فيفا" عن المرشحين للجائزة النهائية

وساهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد، فى فوز الفريق الملكى بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، والتتويج بكأس العالم للأندية.

محمد صلاح ورونالدو ومودريتش
محمد صلاح ورونالدو ومودريتش

 

وخاض الكرواتى لوكا مودريتش، عامًا ذهبيًا على كل المستويات بعد الدور القيادي الكبير الذي لعبه في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه وفوزه بجائزة الأفضل فى البطولة، كما حصد لقبى تشامبيونزليج ومونديال الأندية مع الفريق الملكى.

مودريتش
مودريتش

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة