خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. كشف غموض مقتل فتاة سورية ووالدتها فى بريطانيا.. تفاصيل جريمة طعن بشعة حتى الوفاة فى مدينة سوليهل البريطانية قام بها شاب أفغانى.. وشهود عيان لمحكمة برمنجهام: صراخ السيدتان دوى فى المدينة قبل الذبح

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 04:30 ص
صور.. كشف غموض مقتل فتاة سورية ووالدتها فى بريطانيا.. تفاصيل جريمة طعن بشعة حتى الوفاة فى مدينة سوليهل البريطانية قام بها شاب أفغانى.. وشهود عيان لمحكمة برمنجهام: صراخ السيدتان دوى فى المدينة قبل الذبح الأم خولة بالغة من العمر 49 عاما والفتاة رنيم بالغة من العمر 22 عاما
كتب محمد محسن أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مطاردة دراماتيكية استمرت لنحو 3 أيام تمكنت الشرطة البريطانية من كشف غموض أغرب واقعة قتل قام بها الشاب الأفاغانى جانباز تارين البالغ من العمر 21 عاما، بعد أن هرب فى زقاق ضيق خوفا من ملاحقة السلطات، وظهر فى محكمة برمنجهام للمحاكمة بتهمة قتل الفتاة السورية رنيم البالغة من العمر 22 عاما ووالدتها خولة البالغة من العمر 49 عاما.

 

من جانبها قالت جريدة الديلى ميل البريطانية أن الجيران حكوا أنهم سمعوا السيدتين تصرخان "كالحيوانات" قبل الذبح- على حد قولهم، فى إشارة إلى بشاعة وعنف الواقعة، مضيفة أن الفتاة اتصلت بالشرطة إلا أنها وصلت بعد وقوع الجريمة بلحظات.

 

الأم خولة بالغة من العمر 49 عاما والفتاة رنيم بالغة من العمر 22 عاما
الأم خولة بالغة من العمر 49 عاما والفتاة رنيم بالغة من العمر 22 عاما

 

وأضافت الجريدة أن تارين ظهر في المحكمة وهو يرتدي قميصا رمادي اللون في جلسة استغرقت دقيقة و 20 ثانية حيث وقف بلا حراك في قفص الاتهام، وأخبره رئيس الجلسة، القاضى، باتريك وينج، أن المسألة خطيرة ويجب التعامل معها في محكمة بأقصى قدر من الجدية.

 

وروت جريدة التليجراف البريطانية تفاصيل حادثة مقتل الفتاة السورية رنيم البالغة من العمر 22 عاما ووالدتها خولة البالغة من العمر 49 عاما فى بلدة سوليهول البريطانية على يد شاب تم إلقاء القبض عليه.

 

رنيم عودة
رنيم عودة

 

وأكدت الجريدة فى تقرير لها بثته من خلال موقعها على الإنترنت أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 21 عاما للاشتباه فى قتله أم وابنتها فى سوليهل. وقالت شرطة وست ميدلاندز إن المشتبه به الذى لم يذكر اسمه اعتقل فى منطقة سباركهيل فى برمنجهام مساء أمس الخميس فيما يتعلق بوفاة رنيم عودة (22 عاما) ووالدتها خولة سليم (49 عاما).

 

وطعن الشاب الأم وابنتها حتى فارقتا الحياة فى طريق نورث داون فى الساعات الأولى من يوم الاثنين الماضى حيث شهد عطلة مصرفية فى البلاد.

 

السيارة التي نقلت المتهم من المحكمة إلى السجن
السيارة التي نقلت المتهم من المحكمة إلى السجن

 

ويأتى هذا التطور بعد الإعلان عن مكافأة بقيمة 5000 جنيه إسترلينى للحصول على معلومات تؤدى إلى اعتقال المتهم الذى تبين أنه عامل فى متجر جانباز تارين ويبلغ من العمر 21 سنة.

 

ونقلت الجريدة عن مفتشة الشرطة، كارولين كورفيلد، التى تقود التحقيق فى الواقعة، قولها: "أود أن أشكر المجتمع على دعمه خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت الاستجابة لنداءاتنا ممتازة وكانت هى السبب فى هذا الاعتقال الليلة".

 

جانباز تارين
جانباز تارين

 

وتعرضت رنيم وأمها لطعنات قاتلة على يد المشبه فيه، وكشف المحققون أن الأم وابنتها كانتا على الهاتف مع الشرطة أثناء مهاجمتهما، إلا أن الشرطة لم تتمكن من تحديد مكانهما سريعا.

 

وأكد بيان من شرطة غربى ميدلاندز أن عملية البحث عن المشتبه فى جريمة القتل المزدوج فى سوليهل تكللت باعتقال رجل مشتبه فيه، وأبلغت عائلة الضحيتين بهذا التطوير.

 

وذكرت الشرطة أنها عثرت على سلاح الجريمة الذى استخدمه المشتبه فيه، وتم حجز سيارة يعتقد أنه قد استخدمها خلال تنفيذ عملية القتل، وقالت الشرطة إنها ستعرض هذه الأدلة على الطب الشرعى.

 

سيارات الشرطة تحاصر مكان الجريمة
سيارات الشرطة تحاصر مكان الجريمة

 

وكانت جمعية خيرية بريطانية مستقلة قد رصدت مكافأة قدرها 5 آلاف جنيه إسترلينى لمن يتمكن من الحصول على معلومات عن الرجل المطلوب فى عملية القتل. ووصفت سارة هوليس، وهى جارتها، الضحية عودة، بأنها "امرأة جميلة ورائعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة