خالد صلاح

جامعة الأزهر تعلن إقامة معرض للكتاب بتخفيضات تصل لـ50% الأحد المقبل

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 06:55 م
جامعة الأزهر تعلن إقامة معرض للكتاب بتخفيضات تصل لـ50% الأحد المقبل معرض للكتاب
كتب لؤى على
إضافة تعليق

أعلنت جامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة عن إقامة معرض للكتاب بالتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية.

 

 وأوضح المحرصاوى، أن المعرض يقام على هامش استضافة الجامعة للدورة الكشفية الـ29 لجوالة الجامعات المصرية التى تعقد تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، وريادة جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالمخيم الكشفى الدائم بجامعة الأزهر.

 

ويضم المعرض أجنحة للأزهر الشريف والرواق الأزهرى وجناح للمنظمة العالمية لخريجى الأزهر ومجلة نور إضافة لجناح لمركز الأزهر للترجمة.

 

ويمكن للطلبة، والباحثين، زيارة معرض الكتاب الذى يشتمل على إصدارات قيمة للأئمة والعلماء والمثقفين فى كل فروع العلم، ويقدم المعرض 50% خصمًا على جميع الكتب، وذلك فى إطار حرص الأزهر الشريف جامعا وجامعة التيسير على طلاب العلم وتعميم الفائدة ونشر العلم النافع لجميع طلاب العلم وشباب الباحثين.

 

ويفتح المعرض أبوابه يوميا وحتى يوم الأحد القادم الموافق 9  سبتمبر الجاري.

 

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة كان قد قام بافتتاح معرض الكتاب أمس على هامش انعقاد اللقاء القمى للجامعات المصرية بمشاركة الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية. والدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق ولفيف من نواب رؤساء الجامعات المصرية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة