خالد صلاح

"الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 05:54 م
"الوطنية للنفط الليبية" وشركة البريقة تطالبان بوقف إطلاق النار فورا بطرابلس رئيس المؤسسة الوطنية للنفط الليبية مصطفى صنع الله
كتب : أحمد جمعة
إضافة تعليق

طالبت المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط بوقف فوري لإطلاق النار حفاظاً على أرواح مستخدمي الشركة المتواجدين في خزانات  طريق المطار وصعوبة إجلائهم في هذه الظروف.

كما أصدرت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، تعليمات حازمة للمستخدمين بالاحتماء وعدم الظهور حفاظاًعلى أرواحهم لحين هدوء الوضع.

وأدان رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط الليبية المهندس مصطفى  صنع الله بشدة تجدد الأحداث التي أدت إلى إصابة اثنين من رجال الإطفاء، تم نقلهم إلى مصحة النفط ، التابعين لشركة البريقة أثناء محاولتهم للسيطرة على الحرائق في حظيرة الخزانات جراء سقوط عدد من القذائف تسببت بأضرار لحقت باخد خزانات وقود الطيران وبالخزان الرئيسى للمياه المخصص لإطفاء الحرائق واحتراق مواقع ذات طبيعة عشبية محيطة بالخزانات ايضا.

وأكد "صنع الله" أن أولوية المؤسسة وشركة  البريقة لتسويق النفط تتمثل بإجلاء العاملين والحفاظ على أرواحهم، كما أن الخسائر المادية ستكون هائلة جداً.

وكانت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية وشركة البريقة قد حذرتا مراراً وتكراراً من استهداف هذه الخزانات وما سيترتب عليه من خسائر كارثية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة