خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن إغلاق فيفا لقضية تفاوض إنتر مع مودريتش

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 10:38 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن إغلاق فيفا لقضية تفاوض إنتر مع مودريتش مودريتش
أ ش أ
إضافة تعليق

ذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالى، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أغلق ملف التحقيقات حول أزمة تفاوض نادى إنتر الإيطالى مع الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد.

 

فيفا ينصف إنتر ميلان على ريال مدريد

مودريتش نجم ريال مدريد
مودريتش نجم ريال مدريد

 

وكان الاتحاد الدولى، قد فتح مؤخرًا تحقيقات حول وجود مفاوضات من قبل إنتر ميلان، بشكل مباشر مع مودريتش وممثليه، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما أبدى ريال مدريد استياءه من الأخبار التى انتشرت عبر وسائل الإعلام عن اقتراب اللاعب من العملاق الإيطالى.

وقال الموقع "إن الفيفا أرسل رسالة للناديين بأن القضية مغلقة، ولا يوجد أى دليل حول انتهاك المادة 18 فى قوانين اللعبة، التى تتعلق بالتفاوض مع اللاعبين دون إذن ناديهم".

وأشار الموقع إلى أن الفيفا توصل إلى هذا الاستنتاج بعد إجراء تحقيق أولى، وبعد التحدث إلى مسئولين من الناديين، ومودريتش نفسه.

 

بنزيما نجم ريال مدريد يتوهج فى الدورى الإسبانى

بنزيما نجم ريال مدريد
بنزيما نجم ريال مدريد

حقق المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسبانى، انطلاقة قوية مع الملكى فى الموسم الجديد من الدورى الإسبانى، بعدما سجل ثنائية جديدة فى شباك ليجانيس، بالمواجهة التى حسمها فريقه بنتيجة 4 / 1، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن بنزيما سجل رقمًا قياسيًا جديدًا بالتسجيل فى جميع الفرق التى واجهها فى الدورى الإسبانى بعدما هز شباك ليجانيس هذا الموسم.

وسجل بنزيما 131 هدفًا خلال مشاركته فى 279 مباراة مع ريال مدريد بالدورى الإسبانى، منذ الظهور الرسمى الأول فى 29 أغسطس 2009 ضد ديبورتيفو لا كورونيا، حيث هز شباك 33 فريقا واجهه فى الليجا بهدف واحد على الأقل.

ويعد فريق غرناطة الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسى الذى يحتل المركز السابع فى قائمة أفضل هدافى ريال مدريد على مر العصور، بعدما هز شباكه بـ10 أهداف فى الدورى الإسبانى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة