مدرب "طائرة" الاهلى يتحدث عن ضم صلاح الذي يتمنّاه أى فريق في العالم

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:04 ص
مدرب "طائرة" الاهلى يتحدث عن ضم صلاح الذي يتمنّاه أى فريق في العالم محمد مصيلحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي  عن سعادته بإتمام التعاقد مع أحمد صلاح لاعب طلائع الجيش السابق إلى الأحمر لمدة أربعة مواسم، مؤكدا إن أي فريق في العالم يتمنى وجود لاعب بقيمته وخبراته الكبيرة.
 
وأشار مصيلحى فى تصريح للموقع الرسمى إلى أن صلاح يمثل إضافة كبيرة للفريق ، وإن عودته من جديد سوف تسهم في تحقيق تطلعات الجهاز الفني من أجل الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الاهلي ، وإن الموسم الجديد يحتاج الى جهود كبير لتحقيق هذه الأهداف.
 
كما أوضح مصيلحي إن الموسم الجديد صعب ويشهد المنافسة بأكثر من بطولة بعدما أغلق الفريق قائمته بـ16 لاعبًا ، وإنه سوف يقوم بتصعيد 4 لاعبين من العناصر المميزة من قطاع الناشئين ، مؤكدا إن الفريق يحتاج الى جهود احمد قطب الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي لتكتمل صفوفه من جديد.
وشدد على إن الجهاز الفني لن يعتمد على الأسماء بقدر الإعتماد على جاهزية اللاعب الذي يشارك وتقديمه لأفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز في المباريات والبطولات.
 
من جانبه ، قال احمد صلاح إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد العودة الى الاهلي الذى يراه "بيته الأول" ، لافتا الى إنه يشعر بحماس كبير نحوم المساهمة في تتويج الفريق بالبطولات.
 
وأوضح إنه وقع على عقود الانضمام للفريق دون ان يستغرق أي وقت في ظل رغبته بالعودة الى بيته الذي يرى إنه صاحب الفضل في كل ما حققه من إنجازات وأنه يرغب في رد الجميل للنادي ، وإنه مرتبط دائما بالنادي وعلاقته بالجميع لا ترتبط بعقود أو أوراق ، خاصة إنه كان مرشح بشكل دائم للعودة للفريق خلال السنوات الماضية.
 
وأشار صلاح الى إن ما حققه من نجاحات في رحلته الإحترافية يرجع الى ما تعمله في النادي الاهلي من اللعب على المركز الأول دائما ، وهو ما سوف يقوم به مع زملائه في الموسم الجديد من خلال المنافسة بكل قوة من أجل الفوز بكل البطولات ، مشيرا الى إن أبناء النادي وجودهم أمر ضروري لأنهم أكثر من يعرف قيمة وأهمية قميص الفريق.
 
وأضاف إنه فخور للغاية بما حققه من إنجاز فريد بالتواجد كأفضل ضارب في واحدة من أهم بطولات العالم وما حصل عليه من أرقام شخصية ترجع الى ما إكتسبه داخل النادي الاهلي، وإنه يأمل في قيادة الفريق الى الفوز بكل البطولات ونقل الخبرات والروح الى اللاعبين الجدد والصغار في الفريق.
 
اخيرا وجه اللاعب  رسالة الى جماهير الاهلي بأنها دائما ما كانت السند والداعم الأكبر للفريق ، وتعهد بأن يبذل كل ما يملكه من جهد وعرق لمساعدة الفريق على الفوز بكل البطولات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة