مجلس الزمالك يترقب الدعوة الرسمية لاجتماع مناقشة أزمة الكاف والأوليمبية

الأحد، 30 سبتمبر 2018 10:40 ص
مجلس الزمالك يترقب الدعوة الرسمية لاجتماع مناقشة أزمة الكاف والأوليمبية مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك تلقى دعوة رسمية لعقد اجتماع طارئ للمجلس، لمناقشة أزمة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف".

كما أصدرت اللجنة الأولمبية بيانا تؤكد خلاله نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادى الزمالك، ومنع مرتضى منصور من حضور جميع المنافسات الرياضية فى كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية التى يشارك فيها أو يكون طرفها النادى الأبيض، وفى حال مخالفة هذا المنع بحضوره أى من تلك المنافسات فتحتسب النتيجة بالخسارة لنادى الزمالك، حسب لوائح المسابقات فى كل اتحاد.

وأعلن مرتضى منصور عقد اجتماع طارئ لمجلس الزمالك اليوم لمناقشة هذه الأزمات وحتى هذه اللحظة لم يتلق أعضاء المجلس الأبيض الدعوة الرسمية لعقد الجلسة.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين للكشف عن كافة كواليس الأزمات الحالية وموقف نادى الزمالك النهائى بخصوص هذه الأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

من قال ان هناك دعوة

من قال للزمالكاوية ان هناك دعوة رسمية للاجتماع بخصوص ازمة ايقاف مرتضى منصور؟ لقد اتخذت اللجنة الاوليمبية قراراتها ولم تقل انها بصدد الاجتماع مع مجلس الزمالك الذى دائما ما يتصرف بهذا الشكل وهذه التحايلات ما فهمناه من قرارات اللجنة الاوليمبية المصرية المحترمة واضح وضوح الشمس وهو ايقاف ومنع مرتضى منصور من ممارسة اى نشاط رياضى لمدة سنة كاملة بل وتغريمه مبلغ 40 الف دولار . لكن كالعادة صب مرتضى منصور سيل من السباب والشتائم لاعضاء اللجنة وهدد وتوعد ونحن الان نترقب بشغف هل تنتصر الاخلاق والقيم ام لاقدر الله تنتصر الغوغائية ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

متى كانت الجمعية العمومية تستطيع اتخاذ القرار المناسب ؟

لم يحدث ابدا توافق بين رغبة جماهير الزمالك والجمعية العمومية

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

UselessHopeless

يمكن يستوعب اللغة الانجليزية.عموما من سيد نوفل إلى احمدأحمد ماتفرق وكلها سنة الأولى كانت تأديب و اصلاح وتهذيب لكن السنة الأخيرة أنفع لنادى الزمالك الذى أراد الله أن يرفع عنه البلاء..فى التوقيت الفارق . يجب أن تقول الجمعية العمومية كلمتها لإنقاذ النادى ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة