حزب "مستقبل وطن" بالشرقية يدشن قافلة طبية لإجراء عمليات للمرضى المستحقين

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:30 م
حزب "مستقبل وطن" بالشرقية يدشن قافلة طبية لإجراء عمليات للمرضى المستحقين جانب من القافلة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد مئات المواطنين، علي القافلة الطبية لحزب "مستقبل وطن" بالشرقية، لتوقيع الكشف الطبي عليهم تمهيد لإجراء عمليات للمرضي المستحقين منهم مجانا، في وقت لاحق عقب انتهاء عمليات الفحص الأولية عبر القافلة التي تمركزت  أمام مستشفي المنتزة التخصصي بالزقازيق، في إطار برنامج الحزب لتفعيل دور المشاركة المجتمعية والتواصل مع المواطنين عبر قنوات إتصال خدمية.

قال الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالمحافظة أن هذا العمل نابع من عقيدة الحزب في تقديم خدمات مباشرة علي أرض الواقع تمس المواطن وتهمه لاسيما في مجال الرعاية الصحية، حيث نري أن دور الأحزاب غير مقتصر علي السياسة فقط، بل لابد من النزول للشارع مع المواطن، وتفعيل أدوار مختلفة، من خلال التنسيق مع مؤسسات الدولة ومساندتها، في إطار رؤية 20/30 التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بمصر وبناء الإنسان عبر تقديم خدمة صحية وتعليمية وتوعوية له ليصبح شريكًا أساسيآ في إعادة بناء هذا الوطن.

وأكد "سليم" في بيان له أن القافلة تشمل جميع التخصصات الطبية تحت إشراف نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعة الزقازيق، موضحًا أن الحزب ملتزم بالحالات الصحية التي يثبت احتياجها لجراحات عاجلة أو متابعة دورية.

وقال إن استقبال الحالات المرضية يبدأ غدًا بمقر المستشفي الخاص في تمام العاشرة صباحًا حتي الانتهاء من الكشف علي آخر مريض متواجد ينتظر دوره.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة