جوارديولا يغضب على ميندي ويستبعده من تدريبات مانشستر سيتي

الأحد، 30 سبتمبر 2018 09:08 م
جوارديولا يغضب على ميندي ويستبعده من تدريبات مانشستر سيتي جوارديولا مع ميندي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تزايد الخلافات بين الاسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والظهير الأيسر للفريق بنجامين ميندي، وذلك بسبب تصرفات الأخير خارج الملعب.

وذكر موقع "جول" العالمي، أن جوارديولا أبعد ميندي من الاختلاط مع الفريق الذي كان يستعد لمباراتى أكسفورد وبرايتون على التوالى، وذلك بسبب تصرفاته خارج الملعب.

وعلى الرغم من تأكيد جوارديولا المستمر للصحافة الانجليزية أن لا يوجد خلافات بينه وبين اللاعب الذى يعتبره من أهم لاعبي الفريق، إلا أن ميندي قام ببعض التصرفات الغريبة، آخرها هو تأخره عن جلسة علاجية لمدة 3 ساعات، من أجل حضور نزال ملاكمة فى العاصمة الانجليزية لندن.

وأشار الموقع إلى أنه في اغسطس الماضى تم تغريم اللاعب بسبب تأخره عن التدريبات قبل لقاء ارسنال، ثم طلب منه بيب تقليل ظهوره على السوشيال ميديا علناً، بعد ذلك انتقد عدم تركيزه في الملعب وصولا إلى حظره من القيادة لمدة 12 شهرا وتأخره لمدة ثلاث ساعات الاسبوع الماضي.

ومن المعروف عن ميندي ظهوره المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة تويتر وإنستجرام.

وكان ميندي الذى تعاقد معه مانشستر سيتي الصيف قبل الماضى 57 مليون استرليني كأغلى مدافع فى العالم وقتها، قد غاب عن أغلب مباريات الفريق الموسم الماضي بسبب الاصابة، قبل أن يعود ويشارك فى كأس العالم الذى توج بلقبه مع منتخب فرنسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة