القبض على سيدتين وراء سحب 2 مليون من حساب عميلة بانتحال صفتها

الأحد، 30 سبتمبر 2018 03:58 م
القبض على سيدتين وراء سحب 2 مليون من حساب عميلة بانتحال صفتها المتهمون
كتب : محمود عبد الراضي - دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط سيدتين لقيامهما بالاشتراك مع موظف بأحد البنوك بالاستيلاء على مبالغ مالية من حساب إحدى عميلات البنك.

 

وكان بلاغ قد ورد للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مسئولى أحد البنوك  بتضرر عميلة لدى البنك لقيام أحد الأشحاص بانتحال صفتها، وسحب مبالغ مالية من حسابها دون علمها والإستيلاء عليها.

 

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة ،أسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من مى.م.ع  مواليد 1983، ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، عنايات.س.أ  مواليد 1955 ربة منزل "والدة الأولى"، مقيمة بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، عبد الرحمن.ع.أ مواليد 1991 يعمل بالبنك المشار إليه بفرع الإسكندرية.

 

قامت الأولى بالتحايل وإثبات صفة الثانية بأنها العميلة المذكورة، والتوقيع أمام الثالث على سحب مبالغ مالية بلغت إجمالها  إثنين مليون وأربعامائة وتسعون ألف جنيه والاستيلاء عليها، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة