اخبار بايرن ميونخ اليوم عن دعم كوفاتش لبواتينج رغم أخطاء لقاء برلين

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:12 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن دعم كوفاتش لبواتينج رغم أخطاء لقاء برلين جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندى، والمقرر لها بعد غدا الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة بدورى أبطال أوروبا.

 

مدرب بايرن ميونخ يواصل ثقته فى بواتينج
 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن نية نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الإعتماد على مدافعه جيروم بواتينج خلال مواجهة أياكس أمستردام الهولندى، على الرغم من المستوى الضعيف الذى ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة هيرتا برلين الأخيرة والتى خسرها البافارى بثنائية نظيفة أول أمس الجمعة.

بواتينج مدافع بايرن ميونخ
بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

وكان بواتينج قد تسبب فى الهدف الأول الذى هز شباك بايرن ميونخ خلال مواجهة هيرتا برلين، بعد تدخله القوى مع مهاجم الفريق الخصم، واحتسب على اثرها حكم المباراة ركلة جزاء، وتعرض اللاعب لإنتقادات عنيفة بعد المستوى الضعيف الذى ظهر عليه خلال اللقاء. 

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز فى أولى مبارياته بمجموعات دورى أبطال أوروبا بعد فوزه على بنفيكا البرتغالى بنتيجة 2 – 0، فى لشبونة.   

 

كميتش لاعب بايرن ميونخكميتش لاعب بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتلقى الخسارة هذا الموسم
 

وسجل فيداد ابيسفيتش قائد هيرتا فى مرمى مانويل نوير حارس بايرن فى الاتجاه الخاطئ ليسجل من ركلة جزاء فى الدقيقة 23 عقب عرقلة جيروم بواتنج لسالومون كالو، وواصل المهاجم السلوفاكى اوندرى دودا تقديم مستواه المميز بتسجيله هدفه الخامس هذا الموسم بعدما أطلق تسديدة قبل نهاية الشوط الأول، لتنتهى المباراة بفوز هيرتا وتسجيل أول خسارة فى سجل بايرن ميونخ هذا الموسم.

 

هجوم كبير بلا فاعلية من بايرن ميونخ
 

ثنائى هجوم بايرن ميونخثنائى هجوم بايرن ميونخ

 

وسنحت لبايرن، الذى لعب بدون المصابين ليون جوريتسكا وكينجسلى كومان وكورونتين توليسو، عدة فرص خلال الشوط الثانى الذى سيطر عليه الضيوف، ومع الاستحواذ على الكرة بنسبة 65% وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا الذى سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن.

وتعد تلك المباراة هى الثانية على التوالى التى يفرط فيها بايرن فى النقاط الثلاث بعدما تعادل مع اوجسبورج بنتيجة 1/1 حيث سدد أيضًا وقتها 12 كرة، أسفرت عن هدف وحيد، ليصل إجمالى ما سدده لاعبو بايرن ميونخ فى آخر مباراتين إلى 36 تسديدة ولم يسجلوا سوى هدف وحيد.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة