اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 30 / 9 / 2018

الأحد، 30 سبتمبر 2018 09:48 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 30 / 9 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 30 / 9 / 2018  شهدت العديد من الاخبار والاحداث التى يرصدها " اليوم السابع":

تعرف على موعد مؤتمر كارتيرون والطاوسى للحديث عن مواجهة الأهلي وسطيف

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، مؤتمرا صحفيا مساء غدٍ الاثنين داخل قاعة مؤتمرات استاد السلام؛ للحديث عن مباراة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها التاسعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ويحضر المؤتمر المدير الفني باتريس كارتيرون وحسام عاشور كابتن الفريق، للحديث عن كافة الأمور الفنية المتعلقة بالمباراة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

كما يعقد المغربى رشيد الطاوسى، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائرى، وبرفقته كابتن الفريق، مؤتمراً صحفياً عقب مؤتمر كارتيرون فى نفس المكان للحديث عن المباراة ذاتها.

ماذا قال مدرب الأهلي عن مواجهة الـ180 دقيقة أمام وفاق سطيف؟

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفنى بالأهلي، أهمية مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف الجزائرى، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف أن الأهلي بخبرة لاعبيه يعلم أن مباراتى الذهاب والعودة هما مباراة واحدة من 180 دقيقة شوطها الأول في القاهرة والثانى بالجزائر، وهناك تحدٍ كبير ورغبة قوية لحسم لقاء القاهرة بنتيجة جيدة تساعد الفريق فى استكمال المشوار بنجاح فى لقاء العودة.

كارتيرون يكشف نقاط القوة فى وفاق سطيف قبل موقعة السلام

أكد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على استاد السلام، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف كارتيرون أن الأهلى تنظره مواجهة قوية أمام منافس نجح فى الصعود إلى هذا الدور بعد تخطى عقبة الوداد المغربى، حامل اللقب فى النسخة الماضية، خلال منافسات ربع النهائى.

وأوضح كارتيرون أن الأهلى يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفنى فى التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل تماماً بين المباريات التى يخوضها الفريق فى البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلى صفحة البطولة العربية بعد تخطى عقبة النجمة اللبنانى.

وشدد المدرب الفرنسى على أنه بدأ فى التركيز فى منافسات الدور قبل نهائى لمنافسات البطولة الأفريقية، مُشيراً إلى أنه شاهد مع جهازه المعاون مباريات الفريق الجزائرى، ورصد نقاط القوة والضعف فى صفوفه ومستمر فى نقل كل كبيرة وصغيرة على الصعيد الفنى للاعبيه خلال المحاضرات الفنية.

محمد نجيب ينهى أولى مراحل تأهيله من غضروف الركبة فى الأهلى

يواصل محمد نجيب، مدافع الأهلي، أداء برنامجه التأهيلى على هامش تدريبات الفريق بشكل يومى، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالفريق.وقال خالد محمود، طبيب الفريق، «نجيب أنهى مرحلة الأولى من العلاج الطبيعي وبدأ التأهيل بشكل يومى على هامش تدريبات الفريق»، مشيرا إلى استجابة اللاعب بشكل كبير للمرحلة الأولى من العلاج الطبيعي.

وأوضح طبيب الفريق أن «نجيب» سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية تدريجيا بعد 4 أسابيع، حتى ينهى مرحلة ما بعد جراحة غضروف الركبة.

 

وفد الأهلي يزور ملعب السلام لمناقشة الجوانب التنظيمية لمباراة وفاق سطيف

حرص وفد من النادى الأهلى، برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادى، ويضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى، واللواء علاء صلاح مدير أمن مقر الأهلى بالجزيرة، وأمير توفيق مدير إدارة التسويق، على زيارة ملعب السلام لمعاينته صباح اليوم الأحد.

وعقد وفد الأهلى اجتماعاً تنسيقياً مع كل من الليبى على الجيلانى منسق عام مباراة وفاق سطيف الجزائرى، والعميد ممدوح راغب مدير عام استاد السلام ومندوب من شركة بريزنتيشن، لمناقشة كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلى ووفاق سطيف التى تقام بعد غدٍ الثلاثاء فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى الأبطال، والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية التى يقدر الأهلى دورها الكبير فى إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة