أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تخلى الملكى عن الدون فى أزمة الضرائب

الأحد، 30 سبتمبر 2018 05:57 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول تخلى الملكى عن الدون فى أزمة الضرائب رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة فى ملف رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى عن ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس إتخذ قرار الرحيل عن ريال مدريد منذ عدة أشهر قبل نهاية الموسم الماضى ثم أقدم على تنفيذه فعلياً فى صيف 2018.

رونالدو
رونالدو

 

تفاصيل جديدة فى ملف رحيل رونالدو عن ريال مدريد
 

أكدت الصحيفة، إن رونالدو دعا إلى إجتماع طارىء فى منزل وكيل أعماله خورخى مينديز فى مايو 2017 من أجل حل أزمة التهرب الضريبى من دفع 14 مليون يورو.

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال هذا الإجتماع ،:" الأمر الوحيد الذى قمت به فى حياتى هو لعب كرة القدم ، لكننى لست أحمق أن أستأجر محامياً وأدفع 30% أكثر مما يطلبه لأننى لا أريد الدخول فى أزمات مع الضرائب".

وعند مثوله أمام القضاء فى قضية التهرب الضريبى إنفجر رونالدو وقال ، :" لم أقل أبداً أننى لن أدفع لكننى أريد أن أعرف ماذا حدث ، لا أفهم أى شيء لماذا يتهموننى رغم أن الرعاة يدفعون".

وخلال هذا الأزمة، كان يأمل كريستيانو رونالدو فى أن تقوم إدارة ريال مدريد بتجديد عقده والحصول على دفعات مقدم ليقوم بدفعها للضرائب مثلما فعل برشلونة مع ميسي لكن فضل الملكى عدم الدخول فى أية أزمات مالية خاصة باللاعب وهو ما إعتبره "الدون" خيانة له ولذلك قرر الرحيل بشكل نهائى.

رونالدو يصنع ثلاثية يوفنتوس فى شباك نابولى بالدوري الإيطالي 
 

 

حقق فريق يوفنتوس فوزا ثمينا على ضيفه نابولى بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

كان نابولى البادئ بالتسجيل فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة عن طريق نجمه البلجيكي درايس ميرتينز، بعد خطأ دفاعى من لاعبى اليوفى استغله الإسبانى كايخون وقام بتمرير الكرة إلى ميرتينز الذى وضعها فى المرمى.

ولكن نجح المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى تسجيل هدف التعادل لليوفى فى الدقيقة 26، مستغلا عرضية رائعة من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد مجهود فردى رائع.

ومع بداية الشوط الثانى وبالتحديد فى الدقيقة 49 عاد ماندزوكيتش ليسجل ثانى أهدافه الشخصية والثانى لليوفى، بعد متابعته للكرة المرتدة من القائم الأيمن لحارس نابولى بعد تسديدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وعزز المدافع ليوناردو بونوتشى تقدم يوفنتوس بالهدف الثالث فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء، بعد متابعته لرأسية النجم البرتغالى رونالدو أيضا.

وتعرض البرتغالى ماريو روى مدافع نابولى للطرد فى الدقيقة 58، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

بهذه النتيجة عزز اليوفى صدارته للدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، بينما توقف رصيد نابولى عند النقطة 15 فى المركز الثانى. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة