أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة القوى العاملة تتابع صرف مستحقات مصرى توفى فى حادث بالأردن

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:33 م
وزارة القوى العاملة تتابع صرف مستحقات مصرى توفى فى حادث بالأردن وزير القوي العاملة محمد سعفان
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد إلي أرض الوطن، اليوم الأحد، جثمان المواطن المصرى المتوفى محمود محمد خالد، قادما من عمان - الأردن، بعدما تعرض لحادث سقوط من أعلى سقالة أثناء هروبه من حملة تفتيشية مؤخرا.

وكلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة عمان بمتابعة مستحقات المواطن المتوفي، لدي مؤسسة الضمان الاجتماعى، فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

وقال "سعفان": إنه تلقى تقريرا عبر المستشار العمالى بالأردن أشرف الحرايرى، أوضح فيه أن  المواطن المصرى المتوفى كان قد تعرض لحادث سقوط من أعلى سقالة أثناء هروبه من حملة تفتيشية من قبل وزارة العمل الأردنية.

وزار المستشار العمالى فى المستشفى المواطن المصرى عدة مرات - قبل الوفاة- وأكد الطبيب المعالج أن حالته الصحية متأخرة، حيث يعانى من كسر في فقرات الظهر، مع ضرورة قيام المستشفى بعمل جراحة عاجلة له فى الظهر، وأن نسبة النجاح في العملية 10%، مع أنه فى حالة نجاح العملية سوف يصاب بشلل تام وعدم القدرة على المشى مرة أخرى.

وفي نفس السياق أشار المستشار العمالى أن هناك عامل آخر يدعى جمال إبراهيم محمد، تعرض لحادث سقوط من ارتفاع 9 أمتار بسبب الهروب من حملة تفتيشية له من وزارة العمل الأردنية، وطلب من مكتب التمثيل العمالي أن يساعده فى إنهاء إجراءات العودة لمصر لكى يستكمل العلاج هناك، وجار إنهاء إجراءات إجازته للعودة لمصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة