خالد صلاح

"هباد وزياط".. نجاح كبير لحلقات كشف حرب الشائعات ضد مصر

الأحد، 30 سبتمبر 2018 04:38 م
"هباد وزياط".. نجاح كبير لحلقات كشف حرب الشائعات ضد مصر "هباد وزياط"
إضافة تعليق
لاقت حلقات البرنامج الساخر "هباد وزياط" نجاحا كبيرا، الذى يقدمه "اليوم السابع" على شكل حلقات متتابعة تهدف إلى كشف حرب الشائعات الدائرة ضد مصر من قبل جهات وجماعات مختلفة وأحيانًا يشارك فيها البعض بدون وعى مما يكون لها توابع سلبية على المجتمع.
 
 
 
وتسير  حلقات برنامج "هباد وزياط" فى إطار درامى ساخر يوضح طريقة ترويج للشائعات والأشخاص الذين يسيرون خلفهم وفقا لسياسية القطيع.
 
 
 
وتعبر شخصية "هباد" عن نموذج الشخص الذى يدعى معرفة كل شىء، وفهم كل شىء،رغم جهله، ويزعم امتلاكه خبرة فى كل المجالات، ودائما لديه تفسيرات سرية وخفية لكافة الأحداث، ويمتلك طيلة الوقت تفسيرات "جهنمية" لأى قرار حكومى، إضافة إلى قدرته العالية على خلق الشائعات ونسج قصص خيالية وأساطير وترويجها بثقة متناهية.
 
 
 
أما "زياط" فهو مثال لذلك الشخص الذى يسير دائما خلف القطيع، يردد ما يسمعه دون تحقق، يعيد نشر كل ما يقرأه من منشورات منفعلا بما يكتبه الآخرون حتى لو كان غير منطقيا، أو كاذبا، بل إنه يضيف عليه من خياله ما يزيد من حجم الكذب
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة