أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر عامر للمنتخب: أنا موجود وأتمنى انضمامى

الأحد، 30 سبتمبر 2018 09:50 م
عامر عامر للمنتخب:  أنا موجود وأتمنى انضمامى عامر عامر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، إنه يبذل قصارى جهده على أمل الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، قائلاً: "أنا موجود، واتمنى أن اتواجد فى المرحلة المقبلة".

اضاف عامر عامر فى تصريحاته لقناة "ON Sport" إنه لم يتلقى أى اتصالات من الجهاز الفنى للمنتخب، مشيرًا إلى إنه تلقى العديد من العروض للرحيل عن الإنتاج الحربى أغلبها من أندية مصرية، وعرض وحيد من نادى خارج مصر، وإنه لم يتحدث عن تلك العروض فى الوقت الحالى.

وأعرب حارس الإنتاج الحربى عن سعادته بتحقيق الفوز على النجوم بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد بترو سبورت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

أوضح أن فريق الإنتاج والجهاز الفنى عزموا النية على إنهاء الموسم فى مركز متقدم عن المركز الذى تم تحقيقه فى الموسم الماضى "المركز السابع" لافتًا إلى أن الفريق الحربى يمتلك عناصر مميزة ويستطيع منافسة الكبار.

وحرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة المكسيكى خفير أجيرى، على حضور اللقاء من مقصورة استاد بترو سبورت، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، قبل مواجهة منتخب مصر نظيره سوازيلاند المقرر لها 12 أكتوبر باستاد السلام بالقاهرة فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وإرتفع  رصيد الإنتاج للنقطة 16 فى المركز الثانى بجدول المسابقة، وينافس الكبار داخل المربع الذهبى، خاصة وأن الزمالك يعتلى الصدارة برصيد 17 نقطة، فى الوقت الذى تجمد فيه رصيد النجوم عند النقطة 6 محتلاً المركز قبل الأخير فى ترتيب الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة