خالد صلاح

صور ..الفنان أحمد أمين فى لقاء مفتوح مع طلاب جامعة الفيوم للحديث عن قصة كفاحه

الأحد، 30 سبتمبر 2018 03:20 م
صور ..الفنان أحمد أمين فى لقاء مفتوح مع طلاب جامعة الفيوم للحديث عن قصة كفاحه
الفيوم – رباب الجالي
إضافة تعليق

استقبل اليوم الأحد، الدكتور أشرف عبد الحفيظ القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، الفنان أحمد أمين، حيث نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية الحاسبات والمعلومات لقاء مفتوح معه بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بحضور الدكتورة نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

وأكدت الدكتور نبيلة حسن، أن الندوة تأتى فى إطار دور الكلية بالتواصل مع مختلف قطاعات المجتمع، وترسيخ الدور الثقافى والأدبى بين طلاب الجامعة، متمنية استفادة الطلاب من خبرات الفنان أحمد أمين فى القضاء على الصعوبات والمعوقات التى واجهت الفنان فى حياته الفنية.

وأشار الدكتور هيثم الفيل إلى أهمية اللقاء لإتاحة الفرصة لكل طلاب الجامعة لحضور مثل هذه الفعاليات لرفع الوعى الثقافى لهم، والتواصل بشكل كبير بين طلاب الجامعة والنماذج الناجحة بالمجالات المختلفة بالمجتمع.

وقال الفنان أحمد أمين، أنه مهتم بالتواجد فى الجامعات الإقليمية، خصوصا جامعة الفيوم التى تشهد تطورا كبيرا فيما يتعلق بممارسة النشاطات الطلابية وحصولها على المراكز المتقدمة بمختلف المسابقات.

وتحدث أمين عن بدايته فى العمل الإعلامى كمقدم برامج وكممثل، مؤكدًا مروره بالعديد من المراحل الصعبة، ورد أمين على تساؤولات الطلاب، ووجه نصيحته لهم بضرورة التحلى بالصبر والعمل بجد من أجل بلوغ الهدف.

وقد عمل الفنان فى الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة واكتسب شهرته الحقيقية من خلال الفيديوهات القصيرة عبر الإنترنت، والتى حققت انتشارا واسعا، وعرفت بأسم 30 ثانية، وكانت محطته الثانية وهى الأهم فى حياته الفنية، برنامج البلاتوه والذى يعرض على قناة النهار الفضائية.

وقد حصل الفنان على عدة جوائز، من أهمها جائزة أفضل برنامج كوميدى بمهرجان الفضائيات العربية عام 2017، وجائزة أفضل برنامج كوميدى من اتحاد المنتجين العرب عن برنامجه البلاتوه.

الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(1)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(2)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(3)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(4)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(5)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(6)
 
الفنان-أحمد-أمين-فى-لقاء-مفتوح-مع-طلاب-جامعة-الفيوم-للحديث-عن-قصة-كفاحه--(7)
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة