أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..نادية عبده تهنئ اللواء هشام آمنة بتوليه محافظا للبحيرة

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 04:11 م
صور..نادية عبده تهنئ اللواء هشام آمنة بتوليه محافظا للبحيرة اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، عن تقديره وشكره العميق لشخص المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق، أول سيدة مصرية تشغل منصب المحافظ فى حياه مصر السياسية، كما ثمن جهودها المخلصة خلال فترة عملها بالمحافظة كنائب محافظ ومحافظ، ودورها الفعال للارتقاء بمحافظة البحيرة وخدمة مواطنيها .
 
وجاء ذلك، خلال استقبالها اليوم، لتقديم واجب التهنئة للدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، وتسليم وتسلم قيادة المحافظة .
 
وأكدت المهندسة نادية عبده على اعتزازها بشعب البحيرة، ومدى وعيهم وحرصهم بالنهوض بالمحافظة، وتعاونهم مع الجهاز التنفيذى والأجهزة الشعبية ومؤسسات المحافظة لانجاح خطط وبرامج التنمية .
 
وقدمت التهنئة، للمحافظ ونائب المحافظ، على ثقة القيادة السياسية بهم، داعية من المولى عز وجل أن يسدد على طريق الخير خطاهم .
 
كما تم إستعراض عدد من الملفات الهامة والمشروعات القومية، التى كان قد وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بسرعة الانتهاء منها خلال مؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية، أهمها ملف تطوير وتنمية مدينة رشيد، وسرعة الانتهاء من البورصة السلعية بمركز ومدينة بدر، وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظة، وذلك فى إطار حرص اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، على استثمار والاستفاده من خبرة محافظ البحيرة السابق فى هذا الشأن، وكيفية دفع العمل بتلك المشروعات والانتهاء منها فى التوقيتات المحددة وفقاً لتكليفات السيد الرئيس .
 
وأكد اللواء هشام آمنة، على استكمال مسيرة التنمية والبناء، ومواصلة العمل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة، وأنه واجب وطنى علينا جميعا أن نتكاتف من أجله.
 
ومن جانبها، توجهت الدكتورة نهال بلبع نائبة المحافظ، بالشكر للمهندسة نادية عبده، مثمنة مجهوداتها في المحافظة خلال الفترة التي قضتها في منصبها.
 
وقالت بلبع إنها ستحاول أن تبدأ مع اللواء هشام آمنة من حيث انتهت المهندسة نادية عبده لاستكمال مسيرة ما تحقق من مشروعات، والاستفادة من مخططات المحافظ السابق في دعم الرؤية المستقبلية للعمل في المحافظة.
 
 
IMG-20180903-WA0065
 
IMG-20180903-WA0066
 
IMG-20180903-WA0067
 
IMG-20180903-WA0068
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة