أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تفاصيل أزمة سامو زين بسبب نظرة عروس له فى حفل زفافها

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:05 م
صور.. تفاصيل أزمة سامو زين بسبب نظرة عروس له فى حفل زفافها سامو زين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثير جدل حول الفنان سامو زين، عقب إحيائه حفل زفاف خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب بعض الصور الملتقطة للعروسين أثناء رقصهما على أغانى المطرب السورى الذى أحيا حفلهما، والجدل المثار حول تلك الصور كان تحديدًا حول صورة التقط للعروس من ظهرها وكانت تبدو وكأنها تنظر إلى سامو زين، مما جعل البعض يستغلها على مواقع التواصل الاجتماعى لحث الناس على عدم التعاقد مع سامو زين لإحياء أفراح أبنائهم.

بيان سامو زين
بيان سامو زين

 

ومن جانبه أصدر الفنان سامو زين بيانًا توضيحيًا عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، للرد على حملة السخرية المثارة حوله، وجاء فى نص البيان: "بيان توضيحى حول ما أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الأخيرة، وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين، وشخص صديقه محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى، التى هى بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين، والذى كان هو المسئول عن إنتاج أعمالها الفنية مسبقا، وسبب معرفته بزوجها محمود السيد، لأنه بالأساس صديق الفنان سامو زين".

سامو زين يقبل يد عروس
سامو زين يقبل يد العروس

 

وتابع البيان: "نطلب من الجمهور الراقى والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والأخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها لأنها أخبار مفبركة، ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية (محدش يجيب سامو فى فرحه تانى)، حتى لو على سبيل الضحك فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين، واستاء منه أيضًا صديقه المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى" - على حد وصفه.

سامو زين يحيى حفل زفاف
سامو زين يحيى حفل زفاف

 

وأضاف البيان: "كما استاء منه أيضًا العريس المتداول صورته مع زوجته، وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو زين، وهى مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين، وأشعل ليلة احتفالهما مثلهما مثل أكثر من 10 آلاف حفل زفاف أحياها النجم سامو زين حول العالم، لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على إحياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هى فى الأساس مثل ابنته تمام وزوجها صديق مقرب منه".

الصورة سبب الجدل حول نظرة العروس لسامو زين
الصورة سبب الجدل حول نظرة العروس لسامو زين

 

سامو زين فى صورة مشتركة مع العروس
سامو زين فى صورة مشتركة مع العروس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

عالم هايفة

بس اكيد فية حد مستفيد من الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

ليلى

تحياتنا للفنان سامو زين ودعواتنا بالسعادة لكل عروسين

تحية للفنان سامو زين على بيانه الراقي الموجه لجمهوره. لا داعي للخوض في "كلام فارغ" وتكراره وتداوله حتى لو على سبيل المزاح والسخرية. دعواتنا بالسعادة لكل عروسين

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad

يعنى العروسة تعمل ايه

حفل زفاف يحضره اى نجم مثل هانى شاكر عمرو دياب محمد فؤاد ساموزين و غيرهم المفروض ان العروسة تعمل ايه اكيد هى فى قمة السعادة هى و عريسها و لازم تنظر الى الفنان و لا ايه رأيك تديه ظهرها و لما يمشى تتعدل كفانا نفسنة و شك و تشكيك و خلينا نفرح الف مبروك لكل عروسين و ربنا يهنيكم و يرزقكم الذرية الصالحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة