سكرتير البحر الأحمر يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير العشوائيات

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:55 م
سكرتير البحر الأحمر يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات تطوير العشوائيات جانب من اللقاء
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة نائبا عن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر مساء اليوم الإثنين اجتماعًا بديوان عام المحافظة لمتابعة الموقف التنفيذي وآخر الإجراءات التى تمت بمشروعات تطوير العشوائيات بكل مدن المحافظة.

وأوضح تمام، بأنه يجب تحديد الموقف الكامل لجميع المستحقين عن طريق معرفة كافة اولويات الدعم الذى تم أخذها من الدولة من مساكن أو أراضى لهم حتى يتم تحديد المعاملة المالية المناسبه لهم، مشيرا إلى أنه يجب توصيف كل حالة من حالات المستحقين وعرضها على اللجنة التى ينطبق عليها الشروط والضوابط من عدمه.

وأشار السكرتير العام إلى أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدينة الغردقة، وسيمثل عائد استثمارى كبير للمحافظة كما أن عملية تطوير المدينة القديمة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالى لمدينة الغردقة، إضافة إلى أن ذلك يأتى فى خطة جعل مدينة الغردقة من أجمل المدن السياحية بالعالم.

كما أكد تمام على مد مهلة توريد وسداد مقابل تقنين وضع اليد حتى يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر2018م  ، حتى يتمكن جميع من تقدموا بطلبات لتقنين وضع اليد من سداد الرسوم المطلوبة حتى لا تتم الإزالة لهم ، مشيراً إلى أن تقنين أوضاع الأراضي المتعدى عليها يخضع للضوابط، مشددًا على أنه لا تقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة، والمتعدين على خط التنظيم.

وأضاف السكرتير العام على أنه يجب التدقيق في تسجيل البيانات الخاصة بطلبات تقنين وضع اليد على مستوى المحافظة، موضحا أنه يجب وضع حصر كامل لجميع المتقدمين حتى يتم الانتهاء من إجراءات التقنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة