أكرم القصاص - علا الشافعي

زيارة الرئيس السيسى للصين.. تتصدر برامج التوك شو أمس

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:49 ص
زيارة الرئيس السيسى للصين.. تتصدر برامج التوك شو أمس زيارة الرئيس السيسى للصين
كتب عمرو دويدار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت زيارة الرئيس السيسى للصين برامج التوك شو مساء أمس الأحد.

وفى برنامج ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"  قال محمد الجالى، الصحفى المتخصص فى شئون الرئاسة بـ"اليوم السابع"، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الصين تعد الأطول والأكثر زخماً خلال الزيارات الـ5 التى قام بها، كما أنها شهدت حفاوة شديدة بالوفد المصرى، وتابع: "أطول فترة يمكثها الرئيس السيسي فى الصين".

وأضاف "الجالى"، خلال اتصال هاتفى من الصين، ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أن الرئيس الصينى "شى جين بينج" تحدث أثناء لقائه بنظيره المصرى بقاعة الشعب، عن الاستقرار الأمنى والسياسى الذى تشهده مصر ووجه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

http://www.youm7.com/3934894

وفى برنامج "رأى عام" مع الإعلامية سوزان شرارة عبر قناة Ten، أكد راشد عبد الرحيم المستشار الإعلامى للسفارة السودانية، تعقيبا على مباحثات لدعم العلاقات الثنائية والتعاون بين السودان ومصر، على أن الرئيسين يستغلان كل الفرص ليلتقيا، وأشار راشد عبد الرحيم بأن لقاء الرئيس السيسي للبشير من أكبر اللقائات على كل المستويات سواء السودان وحتى على المستويات العالمية.

وتابع المستشار الإعلامى للسفارة السودانية فى مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" مع الإعلامية سوزان شرارة عبر قناة Ten، بأن الرئيسان اتفقا على الكثير من المشروعات المشتركة، وهى لا تقل عن الـ20 مشروعا، وأكد على شدة الاهتمام بتنفيذ هذه المشاريع بشكل كبير حتى لا يهدر الكثير من الوقت، فلهذا وضع الرئيسان توقيتا زمنيا لتنفيذها.

http://www.youm7.com/3934889

وفى برنامج الحياة فى مصر مع الاعلامى كمال ماضى عبر قناة النهار، تحدث شى يونج الملحق الثقافى الصينى بالقاهرة، تعقيبا على زيارة الرئيس السيسى، على أهمية هذه الزيارة، وأنها الزيارة الخامسة له، وأكد الملحق الثقافى الصينى على أن الزيارة كانت هامة للغاية اقتصاديا و سياسيا وثقافيا.

وأشار شى يونج فى مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة فى مصر مع الاعلامى كمال ماضى عبر قناة النهار بأن مصر لديها دور كبير فى أفريقيا والدول العربية، وبوابة لأوروبا .

http://www.youm7.com/3934808

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة