اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استجمام الدون بعد البداية المتعثرة مع يوفنتوس

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 09:05 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن استجمام الدون بعد البداية المتعثرة مع يوفنتوس كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بداية غير متوقعة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، كجعلته محط انتقاد الصحافة الإيطالي، حيث لم يسجل أهداف فى اول 3 مباريات بقميص فريقه الجديد، منذ الانتقال إليه فى الصيف الجاري.

 

كريستيانو رونالدو يقرر الاستجمام بعد التعثر
 

كريستيانو رونالدو يمارس السباحة
كريستيانو رونالدو يمارس السباحة

 

قرر كريستيانو رونالدو قضاء فترة من الاستجمام على قاربه مع صديقته جورجينا رودريجيز، وقد نشرت الأخيرة بعضا من الصور رفقة بعضهما على السفينة.

كريستيانو رونالدو على القارب
كريستيانو رونالدو على القارب

 

ولا يبدو أن كريستيانو رونالدو يشعر بالقلق بعد الصيام التهديفي الذى يعيشيه مع الفريق، حيث عاش الدون فترة مماثلة مع ريال مدريد الموسم الماضى.

كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا
كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا

 

وكان رونالدو قد نشر صورة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يحتفل مع زملائه بالفريق بالفوز الذى تحقق على بارما 2-1، رغم عدم تسجيله أهداف خلال تلك المباراة.

كريستيانو رونالدو وصديقته
كريستيانو رونالدو وصديقته

 

وقرر الدون البرتغالى الانتقال إلى يوفنتوس فى الصيف المنقضى مقابل 105 ملايين يورو قادمًا من ريال مدريد الذى حقق معه أفضل إنجازات فى تاريخه.

كريستيانو رونالدو يعاني من صيام تهديفي
كريستيانو رونالدو يعاني من صيام تهديفي

 

كريستيانو رونالدو ينافس صلاح ومودريتش على الأفضل

 

كريستيانو رونالدو يستجم فى العطلة
كريستيانو رونالدو يستجم فى العطلة

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

وضمت القائمة النهائية كلاً من: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، ولوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى، بينما تم استبعاد أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى ومنتخب فرنسا، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين.

يذكر أن القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست"، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، ضمت كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.

وسيتم الكشف عن هوية الفائزين بجوائز الافضل يوم 24 سبتمبر الحالى بالعاصمة الإنجليزية "لندن" التى تستضيف الحفل السنوى لجوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة