اتحاد الكرة ردا على الأهلى: أخطاء الحكام واردة ولا توجد إدانة للتحقيق مع نور الدين

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:14 م
اتحاد الكرة ردا على الأهلى: أخطاء الحكام واردة ولا توجد إدانة للتحقيق مع نور الدين  إبراهيم نور الدين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، تهديدات النادى الأهلى بالانسحاب من مسابقة الدورى بسبب أخطاء الحكام فى مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة بالدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

قال مصدر باتحاد الكرة إن أخطاء الحكام واردة، والمباراة لم تشهد كارثة تحكيمية كما يصور مسئولو الأهلى، موضحًا أن الأهلى كثيرًا ما استفاد من أخطاء الحكام غير المقصودة .

تابع أنه لا يوجد ما يستدعى التحقيق مع إبراهيم نور الدين حكم اللقاء خاصة أن الأهلى لم يقدم مستندًا أو دليلاً يؤكد أن الحكم تعمد إلغاء هدف الأهلى أو احتساب قرارات ضده .

وأضاف أن لجنة الحكام تعكف على دراسة الأخطاء ومعالجتها للحد منها قدر المستطاع لكن الأخطاء لن تنتهى ويستفيد منها الجميع لأنها جزء من اللعبة، مشيرًا فى نفس الوقت إلى وجود أخطاء من الحكم الخامس والمساعد وليس فقط من نور الدين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

اتحاد فاشل

الجميع أدان طاقم التحكيم ولكن اتحاد الكرة الفاشل ودن من طين

عدد الردود 0

بواسطة:

قلق

اخطاء

لو لم تكن هذه اخطاء متعمدة مع سبق التخطيط والاصرار فكيف تكون الاخطاء المتعمدة اذن ... يا اتحاد لا مؤاخذة!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

رد ممتاز من اتحاد الكره...ابراهيم نور الدين ... كان ممتازا فى هذه المباراه..ولكن الاحمر له راى اخر

😸😸

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

صح... صح...اتحاد الكره بيتكلم صح

😸😸

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مش انا قلت لك يا استاذ /حاتم ان مفيش عقوبات اداريه ضد الحكم نور الدين ..تعليقا على مقالتك بالامس

😎..ولكن الاستاذ / ميمى الشرس.. لم ينشر كومنتى..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

السلام عليكم

رد غاية في الاحترام وبصراحة غير متوقع تماما حارس الاهلي يتهجم بصورة فجة على الحكم وطبعا مجلس الادارة الموقر لم ولن يرى هذا التجاوز....اين ذهبت اخلاقيات نادي المبادىء الاهلي والزمالك اكثر الاندية استفادة من اخطاء الحكام ولا عزاء للاندية الصغيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

كلنا بنغلط .... ولكن

لما يكون خطأ واحد غير مؤثر غير مقصود ممكن يعدى لكن لما يكون أكتر من خطأ كل خطأ فيهم واضح وضوح الشمس فى كبد السماء و كل خطأ يؤثر فى نتيجة كل الفرق مش اللى بيلعبوا بس ده لازم يكون فى موقف حازم و عقوبه رادعه تكون محذره لبقية الحكام لكن ومع إنى أهلاوى صميم كان لابد من طرد الشناوى لأنه أخطأ فى حق الجميع بسوء أخلاقه اللى رفض يستلم جايزة أحسن حارس مرمى علشان اللى مقدماها شركة خمور فى كاس العالم الأخلاق لا تتجزأ ضرية الجزاء بتاعة أزارو دا مشدود وواقع نحن رجلين الحكم الخامس الهدف الملغى الأعداء قبل الأحباء شهدوا أنه هدف صحيح 100 % كلنا بنغلط ... ولكن

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

اخطاء

الاخطاء من هذه النوعية متعمدة ويجب التحقيق مع الطاقم كاملا واقول لادارة الاهلي المحترمة اذا ابتليت بظالم كن ظالما واذا لقيت ذوي الجهالةمن اتحاد البازنجان فاجهل مع الاعتذار لشاعر المعلقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ليس للبيع

يبدو أن تركي آل الشيخ اشترى الأسيوطي و لاعبيه و لاعبي الأندية الأخرى و الاتحاد و الحكام كما يبدو أن هناك من ضاقوا بهيمنة الأهلي على البطولات و يرغبون في تعطيله بأي شكل و لن يضير الأهلي أو جمهوره عدم الفوز ببطولة أو حتى المشاركة فيها لأن الرصيد ضخم جدا. الأهلي ليس للبيع.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد فرهود

اتحاد الكرة يرد على الأهلي

كيف لم تشهد كارثة .. عليكم الرجوع لما قاله الحكم السابق سمير عثمان وغيره من المحللين والمعلقين والحكام .. وهذا ما قاله سمير عثمان أكد سميرعثمان الحكم الدولى السابق، أن الأخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة الأهلى والإنتاج التى أقيمت أمس تسببت فى توتر الأجواء بالمنظومة خاصة أن طاقم الحكام لم يكن موفقا فى إدارة اللقاء رغم أنه يضم عناصر متميزة ومن أصحاب الخبرات على رأسهم الدولى إبراهيم نور الدين . وأضاف عثمان فى تصريح لليوم السابع، أن هناك 4 قرارات مؤثرة أفسدت اللقاء تحكيميا وهى ركلة جزاء لمهاجم الأهلى وليد أزارو لم تحتسب كما تغاضى الحكم عن طرد ثنائى الفريق الأحمر محمد الشناوى وأكرم توفيق كما ألغى المساعد هدفا للأهلى ولذلك أرى أنه من الأفضل ابتعاد طاقم حكام اللقاء عن إدارة المباريات لفترة حتى يمكن أن يستعيدوا مستواهم المعهود فنيا وبدنيا ونفسيا. وتابع عثمان أنه يجب على طاقم الحكام أن يطلبوا من اللجنة عدم اسناد لهم مباريات لمدة لاتقل عن شهر حتى يصل الطاقم إلى حالة الإستشفاء النفسى والفنى ويكونوا جاهزين للظهور فى مباريات الدورى الممتاز . وأشار عثمان أن الأخطاء التى شهدتها المباراة لاتحتمل الجدل بل أنه كانت واضحة جدا مما يؤكد أن طاقم الحكام لم يكونوا فى حالتهم الطبيعة خاصة أن الألعاب التى تسببت فى الأزمة التحكيمية كانت سهلة جدا وأثرت فى نتيجة المباراة . قال عثمان أن الجولات المقبلة من عمر المسابقة تحتاج دقة وعناية من اللجنة فى الاختيارات خاصة أن المباريات تزداد صعوبة من جولة الى أخرى وأختتم عثمان كلامه أنه لابد من دعم التحكيم حتى يعبر النفق المظلم الذى يمربه فى الفترة الحالية بعد أن شهدت مباريات الجولات السابقة العديد من الاخطاء التحكمية المؤثرة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة