إصابة 15 شخصا خلال مشاجرة بين عائلتين ببنى عبيد فى الدقهلية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 06:26 م
إصابة 15 شخصا خلال مشاجرة بين عائلتين ببنى عبيد فى الدقهلية مشاجرة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 15 شخصا فى مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية ديرب الخضر التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية بسبب الخلاف على مكان تخزين محصول القطن.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث المديرية، بورود بلاغا إلى المقدم أحمد الجندى رئيس مباحث بنى عبيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية ديرب الخضر التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل رئيس المباحث والفريق المعاون له إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة 15 فردا من أسرتين يقيمون بالقرية، وبالفحص تبين نشوب خلاف بين العائلتين بسبب الخلاف على مكان تخزين محصول القطن، فنشبت مشادة بينهما وتطورت إلى مشاجرة، والاطلاع على تقرير الطب الشرعى تبين إصابة أطراف المشاجرة بإصابات مختلفة تراوحت ما بين كسر بالجمجمة وسحجات وجروح قطعية وكدمات، وذلك لثمانية أفراد من عائلة ثروت، و7 أفراد من عائلة محمد وكانت إصابات كل من ثروت ا. م. ويسرى ا. ويسرى ث. من الطرف الأول ومحمد ع. وإبراهيم ع. وفايزة م. ومحمد ى. إصابات خطيرة وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه تهم استعراض القوة والبلطجة للمتهمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة