أكرم القصاص - علا الشافعي

5 منتخبات تستعين بمحترفيها بالدورى المصرى استعدادا للتصفيات الأفريقية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:20 ص
5 منتخبات تستعين بمحترفيها بالدورى المصرى استعدادا للتصفيات الأفريقية على معلول
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى بادرة تعد الأولى من نوعها بالدورى انضم عدد كبير من اللاعبين الأفارقة المشاركين مع الأندية المصرى بالدورى إلى منتخبات بلادهم، استعدادا للجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون 2019. ونرصد فى التقرير التالى اللاعبين الذين انضموا لأنديتهم عبر بوابة الدورى.

 

الأهلى

انضم التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى لمنتخب بلاده استعدادا لمواجهة سوازيلاند، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه مع ناديه بالدورى أو خلال البطولة الأفريقية.

 

الزمالك

انضم حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك لمنتخب تونس أيضا، على الرغم من عدم مشاركته مع فريقه إلا أن المدير الفنى لنسور قرطاج استدعى اللاعب بداعى الحاجة إليه.

 

بتروجت

انضم ثنائى الفريق الإثيوبى شيمس بيكلى والتنزانى حميد ماو لمنتخبات بلادهم، حيث يواجه المنتخب الإثيوبى نظيره السيراليونى، فى الوقت الذى سيلتقى فيه المنتخب التنزانى أمام نظيره الأوغندى.

 

الطلائع

طلب المنتخب الأوغندى انضمام حسن واسوا مدافع وسط طلائع الجيش للانضمام لمنتخب بلاده.

 

الجونة

تلقى نادى الجونة خطابًا رسميًا لاستدعاء لاعب الوسط الدولى الإثيوبى جاتوش بانوم لمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة منتخب سيراليون يوم 9 سبتمبر المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة