خالد صلاح

واتفورد يدق جرس الإنذار فى توتنهام.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:52 ص
واتفورد يدق جرس الإنذار فى توتنهام.. اعرف التفاصيل توتنهام
أ ف ب
إضافة تعليق

أقر الأرجنتينى ماوريتسيو بوكيتينو، مدرب نادى توتنهام الإنجليزى، بأن خسارة فريقه أمام واتفورد 1-2 الأحد، وهى الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية منذ مطلع الموسم الحالى فى الدورى الانجليزى الممتاز، بمثابة جرس إنذار للاعبيه.

ودخل فريق "شمال لندن"، والذى لم ينشط فى فترة الانتقالات الصيفية، مباراته ضد واتفورد على خلفية ثلاثة انتصارات بينها هزيمة قاسية بحق مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة فى عقر داره ملعب "أولد ترافورد" فى المرحلة الثالثة، كانت الأقسى للمدرب البرتغالى لـ"الشياطين الحمر" جوزيه مورينيو على ملعب أحد الفرق التى أشرف على تدريبها.

وقال بوكيتينيو بعد مباراة الأحد التى تقدم فيها فريقه بهدف سجل لاعب الوسط الفرنسى عبداللاى تراورى خطأ فى مرمى فريقه قبل أن تتلقى شباكه هدفين من كرتين رأسيتين خلال سبع دقائق فى الشوط الثانى، "أعتقد أن ما حصل  جرس إنذار حقيقى للجميع، إذا كنت تريد أن تكون منافساً يتعين عليك أن تفوز. الفوز بسهولة، لأن كل شىء كان مهيأ لنا لنفوز بالمباراة".

وانتقد بوكيتينو لاعبيه واتهمهم بشكل غير مباشر بالاستخفاف بالمنافس، قائلا، "علينا أن نظهر احتراما أكبر لهذه البطولة، علينا أن ننافس بشكل أفضل بكثير، يصعب على فهم ما حصل بعد أربع سنوات كنا فيها مرشحين للقب، عليك إظهار الاحترام، التنافس للفوز، الأمر ليس سهلا".

وناشد لاعبيه إظهار قوة شخصية أكبر بقوله "يتعين علينا أن ننافس بشكل أفضل"، معتبرا أنه فى مباراة الأحد "كان يتعين علينا من البداية أن نكون كالأسود ونحاول التسجيل من كل فرصة".

وأضاف "بالطبع، نقدم كرة قدم جميلة لكن يتعين علينا أن نظهر شراسة أكبر، اذا كنت تريد الفوز فعليك أن تظهر قوة شخصية أكبر. يتعين عليك الدفاع بشكل جيد، وحتى عندما لا تلعب بطريقة جيدة يجب أن تفوز بهذا النوع من المباريات لكى تكون مرشحا"، وأكد بوكيتينو أنه حذر لاعبيه خلال الأسبوع الماضى بقوله "كنت أحاول أن أشرح لهم بأننا لسنا رائعين كما يصور البعض".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة