خالد صلاح

قبل وبعد ما تعوم.. 3 أنواع من الزيوت والكريمات مهمة لحمايتك من الالتهابات

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 09:05 ص
قبل وبعد ما تعوم.. 3 أنواع من الزيوت والكريمات مهمة لحمايتك من الالتهابات البشرة
كتبت مروة محمود الياس
إضافة تعليق

في المصيف لازم متنساش تحافظ على صحتك، بهذه النصيحة بدأ الدكتور أيمن أحمد أخصائي الجلدية حديثه، مؤكدًا أن الكثير منا ينسى قواعد الحفاظ على صحة الجسم والجلد خلال وقت الترفيه ما يعرضه لمشكلات صحية وجلدية بعد انتهائه من المصيف.

البشرة 3
البشرة 3

 

وتابع حديثه موضحًا أن الكثير من الأشخاص يهملون تنظيف أجسادهم بالمياه النقية بعد نزول البحر المالح وحمام السباحة، وهو ما قد يعرضهم لمشكلات جلدية تتمثل في الإصابة بالهرش والحساسية، والتهابات الجلد، ولذا عليهم الاستحمام جيدًا وغسيل الشعر جيدًا أيضًا، وذلك للتخلص من كل البواقي غير الجيدة علي الجلد، إضافة لما سبق ينصح بالتركيز على العناية التامة بالجلد للرجال والنساء والأطفال بصفة خاصة، وضرورة الاهتمام بدهان الزيوت المرطبة كزيت اللوز وزيت الزيتون للجلد الذي لايعاني التهابات، وكذلك في فترة الليل فقط.

ونصح الدكتور أيمن بضرورة البعد عن التعرض الدائم للشمس طوال فترة النهار بشكل مفرط للحفاظ علي صحة الجلد والبشرة، كذلك الاهتمام بواقي الشمس الجيد، والاهتمام بدهان كريمات مرطبة للبشرة طوال الليل، لحماية البشرة من التشقق.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة