خالد صلاح

فرج عامر يتوسط لحل أزمة الزمالك مع الأولمبية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 01:13 م
فرج عامر يتوسط لحل أزمة الزمالك مع الأولمبية فرج عامر
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق
أكد فرج عامر، رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أنه يسعى بالتعاون مع وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية لحل المشكلة القائمة بين نادى الزمالك واللجنة الأولمبية.
 
وشدد عامر على أنه يسعى لتقريب وجهات النظر وأن يكون الجميع يدا واحدة بعد عودة الجماهير فى الفترة الأخيرة.
 
وأوضح رئيس سموحة، فى مؤتمر صحفى بالزمالك، أنه يسعى لخروج الزمالك من هذه الأزمة والمشكلة، موضحا أنه قابل وزير الرياضة خلال الساعات الماضية وتحدث مع رئيس اللجنة الأولمبية.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

munir

تطبيق القانون

الموضوع مش محتاج جلسة تصالح لتقريب وجهات النظر.الموضوع بين طرف ضرب بالقانون عرض الحائط وبينجهة تريد تطبيق القانون بدون شخصنة بس اللى خرجنا منة من هذة المشكلة هو مدى الضعف اللى وصلتة وزارة الشباب برغم تصريح الوزير ان الجمعية باطلة الا انة ارسل مندوبين خوفا من انقلاب رئيس النادى علية ..بجد شىء محزن وبشفق علية لان دة كل امكانياتة وبعد كدة بيطالبة بعدالة رياضية على الرغم من عدم اعتماد جمعية الاهلى على لائحتة بحجة انها تمت فى فرعى الجزيرة ومدينة نصر وصممت اللجنة الاولمبية على تطبيق الاهلى للائحة الموحدة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة