خالد صلاح

النجوم يهنئون كندة علوش على حملها.. هنيدى: "كدة فى بسبوسة بالقشطة جاية"

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 04:30 م
النجوم يهنئون كندة علوش على حملها.. هنيدى: "كدة فى بسبوسة بالقشطة جاية" عمرو يوسف و كندة علوش
سارة صلاح
إضافة تعليق

كشفت الفنانة كندة علوش اليوم الإثنين، عن انتظارها حادثا سعيدا وهو مولودها الأول، حيث نشرت صورة لها مع زوجها عمرو يوسف وهو يضع يده على بطنها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، وكتبت كندة على الصورة قائلة: " الحمد الله الذى بنعمته تتم الصالحات دعواتكم".

وبمجرد أن أعلنت كندة عن حملها، انهالت تعليقات محبيها وأصدقائها من الوسط الفنى يهنئونها متمنين لها السعادة ودوام الصحة والعافية.

كندة علوش
كندة علوش

ومن أول الفنانات المهنئات لكندة، هى الفنانة أروى جودة حيث كتبت قائلة: "ألف مبروك حبايبى ربنا يحفظك ويقومك بالسلامة ويرزقكم بأجمل طفل فى العالم بصحة جيدة إن شاء الله" وردت كندة على تهنئة أروى قائلة "الله يبارك فيكى"، كما هنأتها الفنانة سيرين عبد النور وقالت: "مبرووووووووك كندة"، بينما قالت لها هند صبرى: "تقومى بالسلامة يا كندوش وألف مليون مبروك".

أروى جودة
أروى جودة

 

كما هنأ الفنان محمد هنيدى، كندة وعمرو قائلا: "كدة فى بسبوسة بالقشطة جاية فى الطريق ألف مبروك".

تهنئه هنيدى و هند صبرى و سيرين عبد النور
تهنئه هنيدى و هند صبرى و سيرين عبد النور

 

ووجهت الفنانة حنان مطاوع رسالة مهنئة على حملها، قائلة: "مبروك يا حبيبتى ويارب تقومى بالسلامة ويفرحك انتى وعمرو ويبعد عنكوا أى مكروه"، أما الفنانة جومانا مراد قالت لها: "حبيبتى إنتى يا عمرى شو انبسطتلك ألف مبروك الله يتمملك على خير ويقومك بالسلامة إن شاء الله ويرزقك أحلى بيبى بالعالم ويكون من الصالحين بحبك يا كوكى إنتى وعمرو كتير الله يخليكم لبعض"، فيما كتب الفنان عباس أبو الحسن: "ربنا يبعد عنكوا العين الوحشة ويرزقكم ما تتمنون".

تهنئه حنان مطاوع
تهنئه حنان مطاوع

 

تهنئه عباس أبو الحسن
تهنئه عباس أبو الحسن

 

جومانا مراد
جومانا مراد

 

وقد تزوج عمرو يوسف وكندة علوش فى 20-1-2017 فى حفل زفاف كبير فى أحد الفنادق بأسوان، وحضر الزفاف مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة