خالد صلاح

المظاليم الثلاثة فى القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست".. إنفوجراف

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 07:06 م
المظاليم الثلاثة فى القائمة النهائية لجائزة "ذا بيست".. إنفوجراف جائزة ذا بيست
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

وقع اختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على الثلاثى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والمصرى محمد صلاح نجم ليفربول، على القائمة النهائية التى تضم 3 لاعبين لجائزة أفضل لاعب فى العالم "ذا بيست".

ومع اختيار الثلاثى يرى الكثيرون أن هناك لاعبين تعرضوا للظلم بعدم دخول القائمة، حيث سلط موقع "بليتشر ريبورت" البريطاني الضوء عليهم، لاسيما أنه على رأسهم أسطورة الأرجنتين وبرشلونة وأحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ ليونيل ميسي.

واستعرض الموقع خلال الانفوجراف الذى نشره، إنجازات الثلاثي لعام 2018، حيث شارك ميسى فى 64 مباراة وسجل 52 هدفًا فى جميع المسابقات وصنع 21 آخرين، وحصل على لقبين هما الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

يوجد أيضًا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الواعد كيليان مبابي الذى لعب أيضًا 64 مباراة وسجل 29 هدفًا وصنع 20 آخرين وحصل على 4 ألقاب هما الثلاثية مع سان جيرمان (دوري وكأس وكأس الرابطة) واللقب الأغلى مع منتخب بلاده كأس العالم 2018.

أيضًا يوجد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الذى لعب 67 مباراة أحرز 37 هدفًا وصنع 20 آخرين، وحصد جائزتين قاريتين هما الدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد وكأس العالم مع منتخب فرنسا.

 

انفوجراف بليتشر ريبورت
انفوجراف بليتشر ريبورت

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة