خالد صلاح

إخلاء سبيل 4 متهمين فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوان

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 04:33 م
إخلاء سبيل 4 متهمين فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوان حجز- أرشيفية
كتبت أمنية الموجي
إضافة تعليق
قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، إخلاء سبيل أربعة متهمين، والمحبوسين احتياطا علي ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة نياية أمن الدولة العليا، في اتهامهه بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد ، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور. 
 
والمتهمون المخلي سبيلهم بتدابير احترازية هم كلا من:  محمد محمد حمزة غريب، وياسر السيد عبد الحميد فضل الله، ومصطفى حمدى سيف النصر عبد الماجد، و إيهاب حمدى سيف النصر عبد الماجد، واستأنفت نيابة أمن الدولة علي قرار إخلاء سبيل المتهمين. 
 
كانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين ، قررت حبس المتهمين سابقا  على خلفية التحقيقات في القضية رقم 977 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، والمعروفة باسم  قضية "المحور الاعلامي"لجماعة الاخوان أو قضية "مكملين 2"، ووجهت إليهم اتهامات  بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد ، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور . 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة