خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رئيس البافارى على مدير باريس سان جيرمان

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 02:06 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رئيس البافارى على مدير باريس سان جيرمان رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى أولى هونيس
أ ف ب
إضافة تعليق

انتقد رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى أولى هونيس، بشكل حاد، البرتغالى أنتيرو هنريكى، المدير الرياضى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على خلفية المفاوضات غير المثمرة لضم لاعبى الفريق البافارى المدافع جيروم بواتينج ولاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز، معتبراً أن ناديا بحجم سان جرمان لا يمكن أن يسمح لنفسه بامتلاك مدير رياضى مثله.

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم مدير باريس سان جيرمان

 

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية عن هونيس قوله، "أريد توجيه نصيحة لنادى باريس سان جيرمان، قوموا بتغيير المدير الرياضى، هذا الرجل لا يقدم صورة جيدة عن النادى، إذا أراد باريس سان جيرمان أن يصبح ناديا يتمتع بمستوى عالمى، لا يمكن أن يسمح لنفسه بأن يكون لديه مدير رياضى مماثل"، وفى حين لم يكشف هونيس رئيس بايرن ميونخ تفاصيل مباحثات الناديين بشأن اللاعبين، وشدد على أن هنريكى تصرف بشكل خاطئ فى هذا الملف.

وأشارت "كيكر" إلى أن بايرن ميونخ حدد سعر بواتينج بـ50 مليون يورو بهدف إبعاد الراغبين فى ضمه، لأن المدرب الجديد للفريق الكرواتى نيكو كوفاتش يعتزم الاحتفاظ به.

وأضافت أن النادى الفرنسى المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية توصل إلى اتفاق مع المدافع، إلا أنه قدم للنادى الألمانى عرضا بقيمة 38 مليون يورو فقط.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

وكان المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ البوسنى حسن صالح حميديزتش قد وجه انتقادا ضمنيا لسان جرمان السبت الماضى فيما يتعلق ببواتنج، قائلا، "لا أريد إغضاب أحد، كل ما أريد قوله هو أنها أمور لا يمكن القيام بها مع بايرن ميونخ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بلاعب مماثل".

يبدأ بايرن ميونخ، فترة العطلة الدولية فى وضعه المعتاد فى صدارة الدورى الألمانى لكرة القدم، حيث قام المدرب الجديد نيكو كوفاتش، بمهام عمله على النحو الأمثل حتى الآن.

 

بايرن ميونخ يعتلي صدارة الدوري الالماني

 

بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الالماني فى المواسم الستة الأخيرة لم يظهر بشكل مثالى خلال كل المباريات التى خاضها حتى الآن هذا الموسم، لكنه قدم ما يكفى لاكتساح آينتراخت فرانكفورت 5 ـ 0 فى كأس السوبر الألماني، بجانب الفوز على دروشترسن 1 ـ 0 فى كأس ألمانيا، وأيضا الفوز على هوفنهايم 3 ـ 1 وعلى شتوتجارت 3 ـ 0 فى البوندزليجا.

نادي بايرن ميونخ
نادي بايرن ميونخ

وكتبت صحيفة "سود دويتشه تسيتونج" أمس الأحد: "نيكو كوفاتش يمكنه أن يبدأ أول عطلة دولية بأعصاب هادئة تماما"، فيما ذكرت صحيفة "الجماينه تسيتونج" أن "قطار بايرن ميونخ يسير بأقصى سرعته مرة أخرى".

ومع مواجهة بايرن ميونخ لنظيره باير ليفركوزن العليل فى اللقاء المقبل بالبوندزليجا، بعد أسبوعين فإن الأمور تبدو مشرقة بالنسبة لكوفاتش اللاعب السابق لبايرن، والذى خلف يوب هاينكس فى منصب المدير الفنى هذا الصيف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة