مرتضى منصور: أدفع ثمن حل الألتراس.. ولن أتظلم على قرار "كاف"

السبت، 29 سبتمبر 2018 03:58 م
مرتضى منصور: أدفع ثمن حل الألتراس.. ولن أتظلم على قرار "كاف" مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب - عمر الأيوبى و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالمهزلة، قائلاً: "لست عنصرا من عناصر اللعبة.. وما حدث مهزلة من عمرو مصطفى فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقى امتداد لما فعله والده بإهداء لقب القرن للأهلى وسحبه من الزمالك.. وينتقم من حصولى على حكم بحظر جماعة الألتراس".

وتابع مرتضى منصور لـ"اليوم السابع"، "ما قلته فى التليفزيون ليس له علاقة بالملعب، وما فعله عمرو مصطفى فهمى استعداء لجهات أجنبية ضد مواطن مصرى، القرار ليس له قيمة فهو ينتقم من حل الألتراس"، موضحاً أنه لن يتظلم على قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

كانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قد قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف".

قررت لجنة الانضباط حرمان مرتضى منصور من ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم إدارياً ورياضياً على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن "كاف" سيعاقب النادى بحرمانه من اللعب فى المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة، وأوضحت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن نادى الزمالك يحق له تقديم استئناف ضد القرار خلال 3 أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

salahberam

مرتضي منصور ادفع ثمن حل اللالتراس

عفو سيادة المستشار مرتضي الإيقاف من قبل الاتحاد الافريقي ليس له أي علاقة سوي باصول قواعد اللعبة وان ما تقوله في الاعلام تغطي علي فشلك وانك ستدخل النادي في مشاكل هم في غني عنها وان الاتحاد الافريقي طبق القانون الذي فشل فيه الاتحاد المصري للعبة لأنك ستقول الاتحاد مضطهد النادي و مرتضي منصور وعوزين يعطوا الدرع للأهلي أسطوانة خابية و عبيطة لأنك انت الذي تطاولت علي كل الناس الذين لم يسئ اليك احد ارحك النادي و جماهيره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة