أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب و ضجة تبديل محمد صلاح!

السبت، 29 سبتمبر 2018 09:31 م
كلوب و ضجة تبديل محمد صلاح! كلوب وصلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

برر الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، تبديل محمد صلاح من مباراة الفريق أمام تشيلسي، بأن النجم المصري لم يكن فى مستواه خلال مباراة الفريقين التى انتهت بالتعادل 1-1 ، بقمة الجولة السابعة من الدوري الانجليزي.

وأجرى يورجن كلوب تغييرا غريبا ومفاجئا بخروج محمد صلاح فى الدقيقة 66 الذى كان نجم الفريق فى الشوط الأول، ليشارك بدلا منه السويسري شيردان شاكيري فى نفس المكان الجناح الأيمن دون أى تغيير فى التكتيك.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة عن سبب تبديل الفرعون المصري: " صلاح ليس مصاب ، كنت أعلم ان تبديله سيحدث ضجه ، لم تكن أفضل مباراة له ، ولكنه دوما يتغلب على الظروف وهذا مايجعله لاعب كبير".

أضاف: "وضع محمد صلاح مشابه للدراجة بحاجة للوقت في البداية. ليس الأمر وأنك تستيقظ صباحا وترى بأنك لاتستطيع التسجيل ، كل ماعليك فعله هو العمل حتى تصيب ، وهذا مايفعله حاليا".

واختتم: " نحن جميعا نمر بلحظات مثل ذلك، ولكن محاولات صلاح المستمرة على المرمى، تعد أمرا رائعا".

وكان كلوب قد حرص على الاحتفال مع محمد صلاح على مقاعد البدلاء، بالهدف القاتل الذى سجله مهاجم الفريق ستوريدج فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل

صلاح حبيبنا

فقط لو كان مرر هذه الكره لأحد المهاجمين معه لكانت هدف .. ليس شرطاً أن تسجل دآئماً ياصلاح لا تجعل هم التسجيل يشكل لك ضغط وهاجس تمريرة حآسمة تكفي وستسجل لك وستأتيك الفرص للتهديف عندما تكون في زاوية تسمح لك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الظاهر محمد

ابن مصر محمد صلاح

ابننا الغالي مو صلاح، لقد صنعت تاريخا لأهلك وقريتك وبلدك مصر في مدة قصيرة من الزمن، يكفي ان ١٠٠ مليون مصري يعرفونك بالاسم والصورة، املنا ان تركز في الملعب وان لا يشغلك التهديف عن تقديم المهارات التي نعرفها عنك، وبفضل الله ودعاء الوالدين وحب الناس فالقادم أفضل باْذن الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

عجب..

لماذا لا تنشرون التعاليق المنتقدة لصلاح؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة