صور.. الحماية المدنية تنقذ 3 أشخاص عالقين داخل مصعد عقار بمدينة نصر

السبت، 29 سبتمبر 2018 11:49 ص
صور.. الحماية المدنية تنقذ 3 أشخاص عالقين داخل مصعد عقار بمدينة نصر قوات الحماية المدنية اثناء استخراج المواطنين العالقين فى المصعد
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، فى استخراج 3 أشخاص عالقين داخل مصعد عقار بمدينة نصر، والذى تبين أن عطل تسبب فى توقف المصعد، وهو ما دفع قوات الإنقاذ لعمل فتحة بين الطابقين وإخراج المواطنين فى سلام دون أى إصابات.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا بتعلق 3 اشخاص داخل احدى المصاعد بشارع فتح الله، دائرة قسم مدينة نصر أول، وبإخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة،  وجه بسرعة الدفع بوحدات الإنقاذ بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة.

على الفور وصلت سيارات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين ان العقار مكون من 12 طابق، وتم عمل فتحة بين الطابق الاول والثانى فى الجدار وانتشالهم واخراجهم وهم (سيدة مسنة واخرى فى منتصف العقد الثالث وابنة الثانية وطفلة تبلغ من العمر سنتين وجميعهم بحالة صحية جيدة) وتبين أن حدوث عطل فنى فى المصعد  السبب وراء الواقعة.

وجه المواطنون الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التى تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط وأفراد الحماية المدنية لسرعة انتقالهم والتعامل مع البلاغ، ويأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعى لأجهزة الشرطة، من خلال التعامل الإيجابى، مع كافة الحالات الإنسانية التى قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

رجال الحماية المدنية أثناء تحطيم الجدران لاستخراج المواطنين
رجال الحماية المدنية أثناء تحطيم الجدران لاستخراج المواطنين

 

قوات الحماية المدنية تستخرج سيدة من المصعد
قوات الحماية المدنية تستخرج سيدة من المصعد

 

لحظة خروج طفل كان من بين المتواجدين داخل المصعد
لحظة خروج طفل كان من بين المتواجدين داخل المصعد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة