أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على نتائج اليوم من البطولة العربية.. تأهل الهلال والنصر

السبت، 29 سبتمبر 2018 10:32 م
تعرف على نتائج اليوم من البطولة العربية.. تأهل الهلال والنصر جانب من مباراة الهلال والشباب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم 3 مباريات فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية، حيث فاز الهلال السعودي على الشباب العماني 1-0 ، وفاز النصر السعودي على الجزيرة الاماراتي 4-1 ، قبل أن يتعادل الرجاء المغربي مع السلام زغرتا اللبناني 1-1 .

الهلال يتأهل على حساب الشباب
 

كرر الهلال السعودي فوزه على الشباب العماني 1-0 في دور الـ32 من كأس زايد للأندية الأبطال خارج ملعبه وتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61 .

وكان لقاء الذهاب في الرياض والذي أقيم في 12 أغسطس انتهى بفوز الهلال 1-0 ليتأهل الفريق الأزرق إلى ثمن النهائي بمجموع المباراتين 2-0 .

النصر وفوز عريض على الجزيرة
 

وحجز النصر السعودي مكانه في الدور ثمن النهائي، بفوزه على ضيفه الجزيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف في لقاء الإياب من دور الـ32.

سجل البرازيلي ليوناردو رودريجيز للجزيرة في الدقيقة 7 وبعد 10 دقائق أدرك يحيى الشهري التعادل لفريق النصر.

وأحرز المغربي نور الدين أمرابط الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 74 وأنهى آمال الضيوف في الذهاب بعيدا بالبطولة العربية ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 واختتم السهلاوي سيمفونية النصر بالهدف الرابع في الدقيقة 90.

 وكرر النصر فوزه على الجزيرة بعدما كان لقاء الذهاب في الإمارات فاز به الأول بنتيجة 2-1 في 13 أغسطس، ليتأهل لثمن النهائي بمجموع المباراتين 6-2 .

الرجاء البيضاوي يخطف التأهل من السلام اللبناني

 

وتأهل الرجاء البيضاوي المغربي إلى الدور ثمن النهائي بعد تعادله بهدف لمثله أمام السلام زغرتا اللبناني اليوم السبت في لقاء الإياب من دور الـ32.

وسجل زكريا حدراف للرجاء الهدف الأول في الدقيقة 51 وأدرك التعادل اللاعب الموريتاني أمادو نياس في الدقيقة 90. وكان لقاء الذهاب في لبنان فاز به الرجاء بنتيجة 2-1، ليتأهل الفريق المغربي إلى ثمن النهائي بمجموع المباراتين 3-2 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة